الجمعة 03-04-2020
الوكيل الاخباري



تغيير في شكل النجمة أمل عرفة يثير الجدل!.. شاهد

258084_0



الوكيل الاخباري - فاجأت الممثلة السورية أمل عرفة متابعيها بتغيير طرأ على شكلها وذلك من خلال صورة جديدة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".


وتعليقاً عليها كتبت: "نيو لوك" أو "إطلالة جديدة. وبدا أنها عملت على تغيير تسريحة شعرها حيث اعتمدت الغرة التي تغطي الجبين مع الخصلات الملساء.


وتفاعل معها الكثير من المتابعين الذين أثنوا على جمالها ورقي خياراتها. وأبرز هؤلاء الفنانة صفاء سلطان التي نشرت رمز القلوب والفنانة رواد عليو التي علقت: "شو حلو" والفنانة الشابة ماريتا الحلاني التي كتبت: "حلوة" إلى جانب الفنان محمد حماقي الذي أضاف علامة إعجاب. وحققت الصورة أكثر من 27 ألف إعجاب في ساعات قليلة.

 

ويشار إلى أن الفنانة أمل عرفة لفتت الأنظار في وقت سابق بسبب تعليق لها على خطوبة طليقها الفنان عبد المنعم عمايري والفنانة اللبنانية دانا الحلبي وذلك خلال لقاء أجري معها على أثر إذاعة "شام اف ام".


وردت على الضجة التي أثيرت حول تعليق نشرته عبر حسابها على "إنستغرام" حيث كتبت: "يا الله إني أحاول فأعني وإني أخاف فأمنّي وإني أتعثر فأقمني" وهو ما رأى فيه بعض المتابعين رداً على خبر الارتباط.


وقالت إنها نشرت التعليق ولم تكن تعلم بأمر ما سمته "الشائعة" وتابعت أنها تلقت الكثير من الاتصالات في اليوم التالي وأنها لم تقصد الرد على الخبر، مشيرة إلى أن والد ابنتيها يقوم بواجباته كاملة تجاههما وأنها لا تعرف شيئاً عن حياته الخاصة.

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة