الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تفاصيل الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوي!

48356c75-9de7-4716-9740-94196d402ebe_16x9_1200x676


الوكيل الاخباري - قلق كبير أصاب جمهور الفنان المصري فاروق الفيشاوي بعد نقله إلى المستشفى مساء يوم امس الاثنين 23-7-2019 ، وسط تضارب الأنباء حول حقيقة ما يعاني منه الفنان المصري.

اضافة اعلان


ورغبة في الاطمئنان على الفنان فاروق الفيشاوي والوقوف على حقيقة حالته الصحية، أجرت "العربية.نت" اتصالا بالفنان كمال أبو رية الذي يرافق الفيشاوي طيلة رحلة علاجه وصديقه المقرب.

أبو رية أكد في البداية أن حالة صديقه الصحية مستقرة، وما حدث اليوم ما هو إلا إجراء روتيني يحرص الفيشاوي على القيام به كل فترة.


كما أشار إلى أن فاروق الفيشاوي يتلقى العلاج في منزله تحت إشراف الأطباء، ويتوجه كل فترة إلى المستشفى كي يتابع حالته الصحية ويجري بعض التحاليل والفحوصات.


وهو ما حدث مساء يوم امس الاثنين، حيث تواجد في المستشفى على أن يغادره الليلة، وبالتالي لا يستدعي الأمر قلق الجمهور والمحبين والأصدقاء.

 

من ناحية أخرى، أوضح أبو رية أن ما حدث اليوم جاء بسبب العلاج الذي يتلقاه فاروق الفيشاوي من مرض السرطان، ولم يحدث أي أمر مختلف تسبب في تدهور حالته الصحية.


وكان الفيشاوي قد صدم الجميع نهاية العام الماضي وبالتحديد في مهرجان الإسكندرية السينمائي، حينما أعلن عن إصابته بمرض السرطان، لكنه شدد على أنه سيواجه المرض ويتغلب عليه.

 

المصدر: العربية

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة