الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تفاصيل صادمة للساعات الأخيرة قبل رحيل الفنان شعبان عبد الرحيم

71f65988e170dc1d9d065657fdb8ba92


الوكيل الاخباري - استيقظ الوسط الفني صباح اليوم الثلاثاء على خبر وفاة الفنان الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم رغم إحيائه حفلة غنائية في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض منذ أيام قليلة إلا أن ظهوره في الحفل وهو جالس على كرسي متحرك هو ما أثار القلق حول حقيقة حالته الصحية .

اضافة اعلان

 

بحسب مصدر طبي في مستشفى المعادي العسكري، فإن الفنان شعبان عبد الرحيم كان يتردد إلى المستشفى في الشهور الأخيرة بصفة شبه دورية، حيث كان يعاني من مشاكل صحية، وإصابته بالتهاب في الشعب الهوائية، وانتفاخ رئوي بسبب كثرة التدخين.

 

المصدر أكد أن الفنان المصري شعبان عبد الرحيم دخل الى المستشفى مساء يوم أمس الاثنين حيث توفي صباح اليوم الثلاثاء نتيجة انسداد رئوي كما أن حالته الصحية خلال الفترة الماضية لم تكن مستقرة.


الفنان شعبان عبد الرحيم دخل للمستشفى بمفرده، وتوفي أيضاً صباح اليوم وهو بمفرده خصوصاً أنه كان يذهب بشكل دوري للمستشفى، ولم يتوقع أحد من أسرته تدهور حالته بهذا الشكل المفاجئ، وخصوصاً بعد إحيائه لحفلته الأخيرة منذ أيام قليلة.

 

خلال مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات المصرية تحدّث الفنان الراحل شعبان منذ أيام عن سبب ظهوره جالساً على كرسي متحرك في حفلات موسم الرياض وقال :”كانت رجلي مكسورة ولما قالوا لي تعالى في نمرة في السعودية، قلت لهم أنا تعبان بس قالوا لازم تيجي وهنجيب لك كرسي تقعد عليه”. ثم أضاف مازحاً: “أنا كدا كدا مش محتاج رجلي في حاجة وأنا بغني”.

 

كانت آخر أعمال الفنان الراحل شعبان هي مسرحية “سيبوني أغني” بطولة الفنان الكوميدي سمير غانم، كما طرح أغنية بعنوان “اللي معاه ربنا مش بيخاف من حد”، ويذكر أنه شارك في أغنية “مش هقدر حد” إلى جانب مغني الراب المصري “أبيوسف”.

 

 

المصدر: روتانا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة