الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

تقارير تكشف مكان زوج نانسي عجرم حاليا بعد القبض عليه!

a83f49afa6


الوكيل الاخباري - كشفت تقارير صحفية لبنانية وعربية، عن المكان المتواجد فيه زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، طبيب الأسنان فادي الهاشم، بعد صدور أمر بالقبض عليه.

اضافة اعلان


وكان المدعية العامة الاستئنافية في منطقة "جبل لبنان"، القاضية غادة عون، قد أصدرت قرارا بالتحفظ بتوقيف زوج نانسي عجرم، بعدما تبادل إطلاق النار مع شخص حاول اقتحام منزلهما.


وأوضحت تقارير صحفية أن زوج نانسي عجرم أردى السارق الذي حاول اقتحام منزلهما قتيلا بعد اطلاق النار عليه.

 

وقالت تقارير لبنانية إن زوج نانسي عجرم، تم نقله إلى إحدى المستشفيات، ليقضي فيها فترة التوقيف، لحين أن يبت القضاء اللبناني في موقفه ، وأرجعت صحيفة "النهار" اللبنانية نقل فادي هاشم إلى المستشفى، بسبب عارض صحي ألمّ به خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت مصادر قضائية "يبدو أن زوج نانسي عجرم يمر بحالة نفسية صعبة للغاية، بسبب صدمة الموقف الذي تعرض له مع زوجته".


وطالب عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والفنانين والشخصيات العامة، بضرورة الإفراج عن زوج نانسي عجرم، لأنه كان يدافع عن نفسه أمام شخص اقتحم منزله وهدده هو وأسرته ، ورجحت مصادر قضائية للصحيفة اللبنانية، احتمالية إطلاق سراح فادي هاشم، في وقت لاحق من يوم غد الثلاثاء.

 

وأرجعت المصادر سبب تأخر الإفراج عن زوج نانسي عجرم، بأنه ضرورة لحين استكمال الإجراءات القضائية اللازمة، وإن كان الإفراج سيكون أمر مفروغ منه، لأنه كان في حالة دفاع عن النفس.


يذكر أن منزل الفنانة نانسي عجرم تعرض للاقتحام من قبل سارق مسلح، عندما حاول التسلل داخل غرفة أطفالها أطلق عليه زوجها فادي الهاشم الرصاص مما تسبب في وفاته.

 

 

المصدر: سبوتنيك

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة