الثلاثاء 16-04-2024
الوكيل الاخباري
 

توضيح غموض الحلقة الأخيرة من مسلسل 'زي الشمس' !

بوستر-المسلسل_823019_original


الوكيل الاخباري - مع نهاية شهر رمضان المبارك ، تابع الجمهور الحلقات الأخيرة من الأعمال الدرامية رغبة في فك اللغز ومعرفة المصير المعلق لشخصيات تلك الأعمال.

اضافة اعلان


إلا أن متابعي مسلسل "زي الشمس" الذي قامت ببطولته الفنانة دينا الشربيني، أصابتهم حيرة شديدة بنهاية الحلقة الأخيرة من العمل الذي عرض عبر شاشة "MBC مصر".

حيث انتظر الجمهور معرفة من قام بقتل "فريدة" التي لعبت دورها الفنانة ريهام عبد الغفور، وظلت شقيقتها تبحث وتفتش عن القاتل، إلا أن الأحداث الخاصة بالحلقة الأخيرة زادت من الغموض والحيرة، رغم الكشف عن هوية القاتل.


وأمام بحث الجمهور عن الأجوبة ، ظهرت صفحة تحمل اسم المسلسل عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لتتحدث بلسان المسلسل، وتشرح للجمهور النهاية الخاصة بالمسلسل، وبعض المشاهد التي لم تظهر للجمهور ولكنها تساعد في فهم الأحداث.

 

اظهار أخبار متعلقة



ذلك الأمر الذي دفع منتج العمل محمد مشيش إلى التغريد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ليؤكد أن المسلسل لا توجد له صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


وأضاف أن كافة الأحداث التي ذكرت من خلال السوشيال ميديا ليست صحيحة، فيما كانت الأحداث التي عرضت في نهاية الحلقة الأخيرة من المسلسل، تمهيدا لأحداث أخرى جديدة.

 

وأكد أن هناك جزءا ثانيا من المسلسل سيعرض في شهر رمضان المقبل، للكشف عن العديد من الأسرار الجديدة الخاصة بالأحداث التي تابعها الجمهور.