الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

'سندريلا الإعلام السوداني'

توفيت وهي حامل .. من هي ريتاج الآغا التي غيبها الموت؟

9999029184
ريتاج الآغا


الوكيل الإخباري - غيب الموت أمس الأربعاء، نجمة قناة النيل الأزرق السودانية، المذيعة ريتاج الآغا (28 عاما) والمعروفة لدى إعلاميي السودان بـ "ساندريلا الإعلام السوداني".

ونعت قناة النيل الأزرق الآغا على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، دون الكشف عن تفاصيل وأسباب موتها المفاجئ، لكن مصادر طبية رجحت أن تكون أسباب الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.
 
وتعرضت الآغا "، لوعكة صحية مفاجئة بسبب مشكلة في الغدة أثرت على عمل القلب، وقالوا إن الآغا التي تزوجت في أبريل/ نيسان 2019، توفيت وهي حامل.

وقال مقربون من أسرة الفقيدة إن جثمان الآغا سيشيع إلى مقابر حي الشجرة جنوبي العاصمة الخرطوم، امس الأربعاء.

والتحقت الآغا المولودة في مدينة شندي شمال السودان، بقناة النيل الأزرق قبل 4 أعوام، وقدمت برامج رئيسة في القناة منها "مساء جديد"، و "إف أم الصباحي"، و"ما في مشكلة"، كما اشتهرت بتقديم عدد من البرامج التفاعلية والاجتماعية.

وبرزت نجومية الآغا في المحطات الخارجية، وقدمت آخرها على شاشة النيل الأزرق قبل يومين، تغطية خاصة لصالح القناة حول "جائزة الطيب صالح" بالخرطوم.

ونعى إعلاميون سودانيون الآغا، وعلق الصحفي محمد عبد القادر على صفحته بموقع  "فيسبوك" قائلا: "هي عندي ليست ريتاج الأغا الإعلامية الناجحة ذات الحضور الوقور والصوت المهذب، وهي كذلك ليست زميلة في قناة جمعتنا وقدمتنا للناس، ريتاج عندي الصغيرة بنت الجيران التي ما زلت أذكر خطواتها الغضة في شوارع الحلة، هي الصغيرة وأن كبرت عمرا ومقاما (أمل بنت نجاة الزين).. وما أدراك ما ( الزين حجو) البيت المفتوح، طيب الأصل ومكان الكرم والرجالة (الفايتة الحد)".

وأضاف: "اللهم أرحم ريتاج الآغا..الودودة النقية، فقد كبرت بذات براءتها القديمة، ورحلت بنفس الهدوء الذي عاشت به حياتها بين العذابات والمسرات.. اللهم آنس وحشتها ووسع مدخلها وألحقها بالصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.. العزاء لزوجها وابنيها ولوالدتها الحاجة نجاة ولعمنا الزين وللأسرة الكريمة".

المصدر: دنيا الوطن 

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة