الإثنين 27-05-2019
الوكيل الاخباري



توقف تصوير فيلم 'جيمس بوند 25'.. لهذا السبب!

201951415530164QR




الوكيل الاخباري - يبدو أن التأجيل بات حليف الجزء المقبل من سلسلة أفلام جيمس بوند، بعد أن تقرر تأجيله للمرة الثالثة على التوالي، بسبب تعرض بطله دانيال كريغ لإصابة في كاحله أثناء تصوير بعض مشاهد الحركة والأكشن في جامايكا .

وبحسب ما أفادت التقارير، ألغى القائمون على فيلم "جيمس بوند 25"، مواعيد جدول تصوير الأسبوع المقبل في استوديوهات باينوود في لندن، بعد تعرض دانيال كريغ لإصابة بالغة في كاحليه، مما أدى لسفره إلى أمريكا لإجراء فحص تصوير بالأشعة السينية والخضوع للعلاج اللازم، نقلاً عن موقع "ذا صن".

وأشارت تقارير سابقة إلى حرص دانيال كريغ على تأدية مشاهد القتال في الجزء المقبل بنفسه، حيث خضع لتمارين رياضية شاقة ليكون على درجة عالية من اللياقة البدنية، استعداداً لتجسيد واحد من أكثر الأدوار الصعبة والمميزة في مسيرته الفنية.

 

اظهار أخبار متعلقة




وتعد تلك المرة الثالثة التي يتم فيها تأجيل تصوير الفيلم المقرر طرحه شهر أبريل (نيسان) المقبل، بعد تعرضه لمشاكل في الإنتاج وانسحاب مخرجه داني بويل. 

يشاع أن قصة الجزء المقبل من سلسلة أفلام العميل السري 007، والذي لم يتم الكشف عن اسمه، تدور حول السعي إلى الحصول على مساعدة من جيمس بوند، بعد أن ترك الخدمة كعميل سري ويستمتع بحياة هادئة في جامايكا، لإنقاذ العالم من خصم غامض مسلح بالتكنولوجيا، والذي يقوم بدوره النجم الحائز على الأوسكار رامي مالك.