الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

توقف حفل ميريام فارس في السعودية وطلب الإسعاف!.. شاهد

Untitled-1-9


الوكيل الاخباري - فوجئت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بحادث طارئ وقع أثناء إحيائها حفلاً ضمن موسم الرياض الذي ينظم في المملكة العربية السعودية.

وفي التفاصيل أنها كانت تؤدي إحدى الأغنيات على المسرح قبل أن تتوقف فجأة وتشير إلى أن أحد من الجمهور فقد الوعي داعية فريق الإسعاف إلى الحضور وجاء هذا في مقطع فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام) وفيه أشارت الفنانة ميريام فارس أيضاً إلى أنه لا يمكنها الرقص وأنه يسمح لها بتحريك رقبتها فقط.

اضافة اعلان


ويشار إلى أن الفنانة ميريام فارس لم تتمكن من تمالك نفسها وحبس دموعها عند وقوفها على المسرح حيث توجهت إلى الجمهور بالقول إن هذا الأمر يبدو اشبه بالحلم بالنسبة إليها.


وقالت: "حلم، عن جد حلم. حلم وعم يتحقق. كنت طول عمري أحلم إني أقف على خشبة مسرح وأحيي حفلاً جماهيرياً بالسعودية. وهذا كله بفضل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ياللي عم نشكره على هذا الازدهار والتطور اللي عم تشهده المنطقة يوم بعد يوم".

 

وأضافت أن العالم كله يتحدث عن الازدهار الذي تشهده السعودية موجهة الشكر للمستشار تركي آل الشيخ.

 

. من حفل #ميريام_فارس بالرياض @Beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw مستحضرات طبية و عالمية مرخصة من وزارة الصحة الكويتية . -كريمات لتفتيح البشره - لتفتيح( المناطق ) الحساسة - لعلاج الهالات السوداء . - لعلاج علامات التقدم بالسن و التجاعيد . - كريمات قبل الليزر و بعد الليزر . - منتجات إم.إسام - أدوات التقشير الطبية - منتجات ديرما دكتور DERMADOCTOR منتجات فلاي اب نستطيع توفير أي منتج حسب الطلب و العديد من المنتجات الطبية العالمية جميعها متوفره في متجر منتجات أصلية 💯 💯 @Beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw
A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة