السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

حذف أغنية بنت الجيران لحسن شاكوش وعمر كمال عن اليوتيوب

320205123452990256381


الوكيل الإخباري-تمّت إزالة الفيديو الرسمي لأغنية "بنت الجيران" لـ حسن شاكوش وعمرو كمال، عن يوتيوب.

اضافة اعلان


وجاءت هذه الخطوة بعد ما قاله حسن شاكوش خلال استضافته في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، حيث قال أن لحن أغنية "حاجة مستخبية" التي قدّمها الفنان محمد حماقي منذ سنين، مسروق من لحن أغنية تركية.


وعلى الأثر، علّق ملحن الأغنية، مديَن، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، مستنكراً تصريح شاكوش الذي يسيئ له ولكل طاقم العمل في الأغنية، فقال: " اللي حصل امبارح في برنامج الاستاذ عمرو اديب من مطرب المهرجانات حسن شاكوش ده يعتبر تعدي عليا وعلى سمعتي اتهام مباشر ليا بسرقة لحن أغنية حاجه مستخبية وتعمد للإساءة ليا ولكل صناع الاغنية الشاعر محمد عاطف والموزع احمد ابراهيم والفنان محمد حماقي


وأكد أن حسن شاكوش كان قد اعتذر مسبقاً منه من أجل الصفح عنه، ما جعله يتوقف عن متابعة الاجراءات القانونية آنذاك، ولكن هذه المرة لن يسكت وسيتخذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.


كما أن مؤلف الأغنية الشاعر محمد عاطف تقدم ببلاغ بهذا الشأن، وأكد أن الأغنية صدرت قبل التركية بثلاث سنوات، كما تم ذكر اسمه في الفيديو الرسمي لها وقتها، من خلال توجيه شكر خاص له، ما يدل أن الأغنية التركية أخذت اللحن والكلمات بعد استئذان، ولم ينسبوها لهم.


وقال حسن شاكوش خلال استضافته في برنامج "الحكاية" : "حماقي عامل أغنية اسمها حاجة مستخبية، كان بقالها 5 سنين على يوتيوب عاملة 16 مليون". وأضاف : "قالوا إحنا سارقين لحن حاجة مستخبية، وحصلت مفاوضات خاصة بأرباح موقع يوتيوب بين شركتي وشركة النجم محمد حماقي، واتفقنا تتقسم أي أرباح على 3 شركات".


وتابع :"اللي عرفته إن حاجة مستخبية اللحن أصلا مسروق من لحن تركي".