الأربعاء 01-04-2020
الوكيل الاخباري



حسام حسني يكشف حل أزمة شقيقه تامر .. تفاصيل

فلقافغلااف



الوكيل الاخباري

 

كشف "حسام حسني" شقيق الفنان المصري "تامر حسني" عن تضافر جهود عدة مؤسسات لحل الأزمة التى واجهت تامر والتي تتعلق بعدم منح أعضاء فرقته الموسيقية تأشيرات الدخول لتقديم حفله المنتظر بمهرجان صلالة في سلطنة عمان حيث قام الفنان تامر بالاعتذار من جمهوره عن عدم تقديمه للحفل .


كما أكد حسام حسني عبر بيان صحفي قال فيه :" إلى كل الجماهير الحبيبة في سلطنه عُمان ومدينة صلاله ، تم تحديد موعد جديد لحفل الفنان تامر حسني في مهرجان "صلالة السياحي" هو يوم الثلاثاء 20 أغسطس الجاري .

 

وقد أضاف الفنان تامر حسني : "شكرًا جزيلًا لكل المسؤلين في سلطنه عُمان على التدخل السريع لإصدار التأشيرات الخاصه بالفرقة الموسيقيه رغم الإجازات والأعياد الرسميه وتحديد موعد آخر للحفل".


حيث قام مدير أعمال تامر حسني وشقيقه "حسام" ، بتقديم الشكر للسفير المصري بسلطنة عُمان، محمد غنيم، علي تدخله الشخصي لإصدار التأشيرات الخاصه بالفرقة الموسيقيه.

 

يذكر أن الفنان تامر حسني ، اعتذر صباح أمس بشكل رسمي من جمهوره عن عدم تقديم حفله المنتظر في سلطنة عمان الذي كان مقررا يوم 15 أغسطس الجاري في مهرجان صلالة السياحي على مسرح المروج، مؤكدا أن الأمر خارج إرادته.

 

المصدر : سيدتي 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة