الإثنين 20-01-2020
الوكيل الاخباري



حسم قضية جديدة للفنان عمرو دياب !

26ccf-7



الوكيل الاخباري - حسمت دائرة التعويضات بمحكمة جنوب القاهرة، قبول دعوى الفنان عمرو دياب، بالمطالبة بإثبات صحة ملكيته لشقة سكنية في منطقة جاردن سيتي، بقصر النيل، والتي قيل بأنها ستكون منزله الزوجي مع الفنانة دينا الشربيني بعد إعلان زواجهما.

وكانت الدعوى التي رفعها عمرو دياب ضد عبد الجليل عبد الرحمن، ومحمد عبد القادر حافظ، قد طالبت بإثبات صحة تعاقده لشقة اشتراها منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر ولم يتم تسجيل عقدها حتى الآن- بحسب تقارير صحفية.


وأضافت الدعوى، أنه بموجب عقد بيع مؤرخ في 21 أكتوبر 2018، بين الطالب والمعلن إليه باع له الشقة رقم 103/ 1040 بالدور العاشر فوق الأرضي، والبدرومات، بالبرج السكني مدخل 2، بالعقار رقم 1089 شارع كورنيش النيل، جاردن سيتي، والبالغة مساحتها 243 متراً، مكونة من غرفتين وصالة، والمنافع، وكان ذلك بمبلغ 10 ملايين جنيه مصري.


تابعت: "وتقاعس المعلن إليهم عن اتخاذ إجراءات التسجيل للشقة، وما يخصها من مساحة في الأرض والأجزاء المشتركة بالعقار وقدرها سهم واحد، ومكان للسيارة بالبدروم، لذلك فإنه يحق للطالب ملكية الشقة، وتسجيلها باسمه نتيجة دفعه مقابلها مبلغ 18 مليون جنيه مصري، وخاصة أنه قدم ما يثبت صحة إقرار تنازل المعلن إليه الثاني إلى المعلن إليه الأول، بعقد قيمته 10 ملايين جنيه، وقد أصبح المعلن إليه الأول لديه كل الحقوق في التسجيل وإثبات صحة العقد ولكنه تقاعس عن ذلك.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة