الأحد 25-08-2019
الوكيل الاخباري



حقيقة مقاطعة "إبنّي" الفنان أحمد ابراهيم له لزواجه من أنغام..صور

غعت78عه



الوكيل الاخباري 

 

"غضب أبناء الموزع الموسيقي "أحمد إبراهيم" من موقف والدهما، وزواجه من الفنانة المصرية "أنغام"، مما تسبب في قطيعة بينهما وبينه" ، هذا ما نفاه "أحمد إبراهيم " ، وذلك من خلال نشره صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ، حيث ظهر من خلالها طفليه اللذان يعيشان مع والدتهما، بعد أن أعلنا انفصالهما خلال الفترات الماضية، وانتقاله للعيش مع زوجته الجديدة الفنانة "أنغام" .

علق "أحمد إبراهيم" على الصورة ، قائلا : "يكفيني من الدنيا ابتسامة من أحب، مالك.. عيسى" ، وقد تفاعل معه الكثيرون من محبيه ومتابعيه، الذين تمنوا له حياة هادئة وسعيدة، بعيداً عن أي أزمات، كما حدث معه من قبل، بعد إعلان زواجه من الفنانة "أنغام".


خرج "أحمد ابراهيم " مؤخراً للرد على كل ما يتردد من شائعات حول إبنيْه وطليقته، وما يتردد أيضاً عن علاقته بالفناة "أنغام" وتوترها من خلال أحد البرامج وقال : "إن الأشخاص الذين يسعون لتشويه علاقته بأنغام؛ لن ينجحوا تماماً، وأنه سيظل بجانبها، ولن يستطيع أي شخص أن يؤثر على هذه العلاقة بالسلب، وأكد أن أنغام تاريخها الفني مميز، وتستطيع أن تقدم الكثير من الأعمال الجديدة والمميزة خلال الفترات المقبلة".



 

المصدر : سيدتي

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة