الثلاثاء 15-10-2019
الوكيل الاخباري



حقيقة وفاة الفنان سيف نبيل بحادث سير مؤلم ! - صور

60a9305fa6



الوكيل الاخباري – انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ومصادر إعلامية مختلفة، اليوم الأحد، خبر وفاة الفنان العراقي سيف نبيل اثر تعرضه لحادث سير مؤسف أثناء تواجده في العاصمة المصرية القاهرة، في وقت نعاه العشرات من النشطاء.

 


وكتب الناشط في موقع فيسبوك زين الدين : "الكبير أنيق الأغنية سيف نبيل تعرض إلى حادث سير مميت في مصر"، مشيرا إلى أنه "هو الآن في مستشفى بين الحياة و الموت اطلبوا له الشفاء وأدعو له شكرا جزاكم الله خيراً".

فيما قالت الناشطة شهر زاد البصرة : " انباء عن وفاة الفنان سيف نبيل اثر حادث مؤسف •الخبرغيرمؤكد ياريت العنده معلومات يفيدنه"، في حين دعا العشرات من المتابعين إلى تبيان حقيقة خبر وفاة سيف نبيل جراء الحادث الذي تعرض له.


 

وفي سياقٍ متصل، ذكرت مصادر إعلامية عراقية محلية أن الفنان سيف نبيل كان يستعد لإحياء حفلة غنائية في مصر، مشيرة إلى عدم وجود تطورات لغاية اللحظة حول هذا الأمر الذي قد يجري حسمه خلال الساعات القليلة القادمة، معبرة في الوقت ذاته عن أملها بأن يكون بخير وعلى ما يرام.

 

وشارك المطرب سيف نبيل مؤخرا بإحياء حفل غنائي مميز جدا في موسم جدة، حيث حضره الآلاف من المحبين والعشاق من المملكة العربية السعودية، ومن أشهر أغانيه "قلب ثاني وبس تعال وجبني بجنون وعشق موت" بالإضافة إلى ألبومات أخرى حققت نجاحا باهرا في الوطن العربي والغربي.

سوا الاخبارية - 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة