الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

حلا الترك: الفنانة أحلام سبب شهرتي !.. شاهد

ahlam-hala-alturk0


الوكيل الاخباري - لفتت الفنانة الشابة حلا الترك الأنظار من خلال ظهورها في حلقة من برنامج "كاربول كاريوكي" الذي يقدمه هشام الهويش على شاشة قناة دبي.

اضافة اعلان


وبدت في جزء من الحلقة التي تشاركتها والفنانة اليمنية أروى وهي تجلس في المقعد الخلفي في السيارة، وأثناء استماعهم إلى أغنية للفنانة الإماراتية أحلام تفاعلت معها حلا بشكل كبير.


وأعربت عن حبها وتقديرها الكبيرين للفنانة أحلام وصوتها وأدائها وشخصيتها، وعلقت بأنها تدين للأخيرة بما وصلت إليها، لافتة إلى أنها لا تنسى ما قالته لها يوماً حيث أشارت إلى أنها ستصبح مطلابة الخليج الأولى.


وذكرت أنها لم تتوقع أن تبلغ هذه المرحلة من الشهرة التي تخطت العالم العربي، إلا أنها تعرضت للانتقاد من قبل بعض المتابعين على عدد من الحسابات التي أعادت نشر مقطع الحلقة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".


ولفت هؤلاء إلى أنه كان على حلا الترك أن تذكر فضل والدها المنتج محمد الترك ووالدتها منى السابر متهمين إياها بنكران الجميل.

 

ويشار إلى أنها تعرضت لهجوم في وقت سابق بعد ظهورها في فيديو مع الفنانة اليمنية أروى حيث عبرت لها فيه عن حبها، واعتبر المتابعون أنه كان عليها أن تظهر عاطفتها تجاه والدتها التي تبكي فراقها أولاً.

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة