الخميس 09-07-2020
الوكيل الاخباري



حلا الترك تكشف اسم والدها الحقيقي.. شاهد

220204111312301308763



الوكيل الاخباري - نشرت الفنانة الشابة حلا الترك، عبر خاصية "ستوريز" على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورتين لها ظهرت في إحداهما مرتدية ثوب التخرج من الثانوية فيما أخذت الثانية من أرشيف طفولتها.


وهنأت من خلالها نفسها على التخرج مضيفة اسمها "حلا موفق الترك". ويتبين من خلال البحث أن اسم المنتج البحريني هو موفق محمد الترك.


ويذكر أن الفنانة البحرينية احتفلت بالتخرج بعيداً عن عائلتها حيث تجاهلت والدتها منى السابر المناسبة فيما اعتذر منها والدها برسالة وجهها إليها عبر "إنستغرام".

 

وكانت الفنانة الشابة أعلنت انتهاءها من الدراسة الثانوية ونشرت صورة لها بثوب التخرج مع التعليق: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. الحمدلله دائماً وأبداً.

 

وهني تنتهي رحلتنا الدراسية في مدرسة عبد الرحمن كانو الدولية، 15 سنة مرت على خير. شكراً مدرستي وشكراً معلميني ومعلماتي بلا استثناء شكراً عائلتي جميعكم على تعبكم ووقفتكم معاي، شكراً يدتي الاستاذة مها الترك. من كل قلبي على كل شي سويتيه في حقي وأتمنى إني بيضت ويهج والله قدرني ومن كل قلبي أشكر بنات الصف وربعي كلهم على حبهم الصادق ووقفتهم معاي في كل شي أمون، آمنة، زهرا، نور، ليليا وحسن يونس".


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة