الخميس 28-01-2021
الوكيل الاخباري

حمو بيكا يستغيث ويوجه رسالة مؤثرة !

8zXDMKNniZCUzGVoxph8IMN8BDwioAGvZ9CSsdTY


الوكيل الاخباري - في بث مباشر عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أطلق مغني المهرجانات حمو بيكا استغاثة تحدث فيها عن أزمته مع نقابة الموسيقيين المصرية التي يراها تدميراً لمستقبله.

ووجه حمو بيكا رسالة لنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، بعدما استجابت قناة "النهار" لطلب النقابة بمنع إذاعة حلقة لحمو بيكا، في أحد برامج القناة ، وقال: "بوجه رسالة لنقابة الموسيقيين، إنتوا عايزين مني إيه، إنتوا دمرتوني، فيه ناس مفيش معاها ورق وشغالة، وناس زيي بتغني مهرجانات وشغالة وبتدوهم تصاريح" ، وتابع: "بمناسبة السنة الجديدة، قررت قناة النهار استضافتي لكن النقابة منعت ظهوري على القناة، وفوجئت بأوكا وأورتيجا وشاكوش سيظهرون على إحدى القنوات، وهذا يعني أن الأمر شخصي بيني وبين النقابة".

اضافة اعلان

وأضاف: "النقابة لغت لي 15 حفلاً، بالإضافة لحفل في الأردن، وفي نهاية المطاف لغت الحلقة التي كنت سأظهر فيها لأسعد الناس" ، واستكمل: "أموت نفسي يعني عشان تستريحوا، يا أستاذ هاني شاكر هو أنا قاتلك قتيل، إنت عايز مني إيه، عطلتوا شغلي ودمرتوا حياتي".


وكشف حمو بيكا أنه سيتجه بصحبة عدد من مغنيي المهرجانات لمجلس الدولة للتقدم بشكوى ضد نقابة الموسيقيين المصرية وإجراءاتها ضده.

واعترف بأنه قدم العديد من المهرجانات التي تحمل معاني غير موفقة، ولكن هذا كان في عام 2012، والآن لا يقدمها، مشيراً إلى أن هناك العديد من الأغاني التي من الممكن أن تعد تلوثاً سمعياً؛ بحسب وصف النقابة لأغانيه، مثل "تحت الشجر يا وهيبة" و"السح الدح امبو".

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة