الأربعاء 05-08-2020
الوكيل الاخباري



خطر كورونا يلاحق أحمد أبو هشيمة بعد لقائه شخصاً مصاباً !

EV1fB2nXgAAHw6F



الوكيل الاخباري - أثير مؤخراً الجدل حول احتمال إصابة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعدوى فيروس كورونا المستجد. وجاء هذا على خلفية لقاء جرى بينه وبين برلماني سابق أظهرت الفحوص إصابته بالفيروس.


وتعليقاً على ذلك خرج أحمد السيد عبد القادر عضو مجلس الشعب السابق عن صمته وأوضح في حديث أدلى به لموقع "القاهرة 24" حقيقة الأمر.

 

وقال إن اللقاء الذي جمعه وأبو هشيمة والبرلماني السابق ياسر منير والذي ظهر من خلال صورة تناقلتها حسابات مواقع التواصل تم منذ أكثر من شهر، مع الإشارة إلى أن إصابته بالعدوى ظهرت منذ أيام قليلة.


ولفت إلى أن ذلك تم بسبب حضوره بعض المناسبات الاجتماعية ولقائه الكثير من الأشخاص مؤكداً أنه نقل العدوى إلى زوجته.

وأضاف أنه توجه إلى أحد المستشفيات مثنياً على الخدمة الطبية التي قدمت له ومعرباً عن ثقته التامة بالكادر الطبي. وتابع أن حالته الصحية مستقرة وأنه وزوجته خضعا للعديد من الفحوصات اللازمة.


ويشار إلى أن أبو هشيمة أعلن من خلال حسابه على "إنستغرام" عودته إلى العمل بعد إجازة أمضاها وزوجته الفنانة ياسمين صبري.

 

أوضح البرلماني السابق أحمد السيد عبد القادر ، عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة دسوق بمحافظة كفر الشيخ ، والذي أصيب بفيروس كورونا ، حقيقة الصورة التي جمعته مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري ، والبرلماني السابق یاسر منیر عضو مجلس الشعب السابق ، خلال الأيام السابقة . . . حيث قال البرلماني السابق " أن اللقاء كان منذ أكثر من شهر تقريبا وأن إصابته كانت منذ عدة أيام نتيجة لأنه شخص إجتماعي يحتك بالمواطنين من أبناء المحافظة بشكل عام ، حيث يشارك في المناسبات الإجتماعية الخاصة بالعديد من المواطنين ، ولينقل بعد ذلك العدوي إلي زوجته . . وأضاف عبد القادر ، أنه وصل منذ قليل ، إلي مستشفي عزل بلطيم ، مؤكدا أنه منذ وصوله وهو يري خدمة طبية متميزة لم يكن يتوقعها من الكادر الطبي الموجود من أطباء وتمريض ، ، معربا عن ثقته في أنه سيلقي خدمة طبية مميزة يعود بعدها إلى خدمة أهله وأبناء بلده . وأكد البرلماني السابق ، أن حالته مستقرة وآجري عدة فحوصات طبية ، هو وزوجته ، مطمئنا الجميع علي حالته . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ‏ #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #مسلسلات #كريم_فهمي #هنادي_مهنا #تامر_حسني كمال #محمد_رمضان #رانيا_يوسف #محمد_امام #محمد_علاء #امير_كرارة #عمرو_دياب #محمد_سامي #ياسمين_عبدالعزيز #خيانة_عهد #احمد_السقا #احمد_فهمي #ياسر_جلال #كورونا #ياسمين_صبري #البرنس #الاختيار #سي_بي_سي #رامز_مجنون_رسمي #ياسمين_صبري #ياسمين_عبد_العزيز #اكسترا_نيوز #نور #احمد_زاهر #محمد_فؤاد
A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة