السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

خلاف بين المدربين بسبب متسابقة في نهائي ذا فويس !

cxgu5


الوكيل الاخباري - تصدرت الفنانة الإماراتية أحلام مؤشر البحث غوغل في مصر، بآلاف من عمليات البحث، بسبب وصول المتسابقة المصرية إيمان عبد الغني، من فريق أحلام إلى مرحلة النهائيات فى برنامج ذا فويس في نسخته الخامسة، بعد أن حصلت على ثقة الجمهور.

المتسابقة إيمان عبد الغني تمكنت من خطف الأنظار فى البرنامج منذ الحلقة الأولى، بعد أن حظي صوتها على إعجاب المدربين الأربعة، إلا أن الفنانة أحلام، كانت المدربة الوحيدة التى قررت أن تضمها إلى فريقها، وهو ما جعل إيمان عبد الغني تقول إن صوتها يستحق أن يلتف لها المدربون الأربعة.

تلك الكلمات أحدثت سوء فهم بين المتسابقة، والمدربين الأربعة، الذين اعتقدوا أنها مصابة بالغرور، وهو ما جعل الفنانة أحلام تنفرد بها فى جلسة لتوضح لها أن كلماتها تم فهمها بشكل خاطئ.

إيمان عبد الغني ابنة دار الأوبرا المصرية، تمكنت بموهبتها من قلب الموازين في المراحل النهائية، حيث أكدت الفنانة أحلام في إحدى الحلقات أن كلامها لم يكن غرورًا، ولكن ثقة بموهبتها التى تستحق أن يلتف لها المدربون الأربعة، وهو ما جعل محمد حماقي يسعى لخطفها فى المراحل النهائية، إلا أن قوانين البرنامج لا تسمح بذلك.

إعجاب المدربين الأربعة بالمتسابقة إيمان عبد الغني لم يقتصر على صوتها، ولكنهم أثنوا على قدرتها في إنقاص وزنها 10 كيلو غرامات ، تمكنت إيمان عبد الغني بصوتها من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر يوتيوب، من خلال عدد من الأغاني التى قامت بأدائها فى البرنامج ومنها "ياما القمر على الباب".

اضافة اعلان

 

المصدر: صدى البلد

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة