الجمعة 07-05-2021

دعوات لمقاطعة الفنان عادل إمام!

elbashayer.com-2019-05-15_12-16-23_697869-930x570


الوكيل الاخباري - انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملات لمقاطعة مسلسل "فلانتينو" والذي يخوض من خلاله الزعيم عادل إمام سباق الدراما الرمضاني المقبل، فرغم إمتلاكه لقاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء الوطن العربي، إلا أن الكثيرون طالبوا بمقاطعة أي عمل تشارك به الفنانة داليا البحيري.

وتتعرض الفنانة داليا البحيري التي تتعاون مع عادل إمام هذا العام من خلال هذا المسلسل، لهجوم شرس بعد سخريتها من العمال، وحملات المقاطعة لمسلسل "فلانتينو" أصبح حديث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اضافة اعلان

ولكن البعض لا يتوقع نجاحها خصوصًا وأن العمل يحمل اسم الزعيم كما يشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم دلال عبد العزيز ورانيا محمود ياسين.

 

وكانت داليا البحيري تعرضت لإنتقادات كثيرة بعد سخريتها من العمالة اليومية وتسريب منشور لها كتبته بحسابها الخاص على "فيسبوك".

وكتبت داليا: "مبقاش أنا محبوسة في البيت أنا وأهلي داخلين على 36 يوم وزينا ناس محترمة كتير، ولو لا قدر الله حد فينا تعب مانلاقيش سرير في مستشفى عشان واحد حيوان كان مقضيها خروج بيتفسح ولا كان على باله اللي احنا فيه".


وتابعت: "حظر كامل يا ريس لو سمحت أرجوك، واللي حيقولي العمالة اليومية حديله بالشبشب على بقه أنا فاض بيا! أولا معظم المؤسسات الخيرية -وبقول معظم مش كل- بدأوا يشحتوا عليهم من قبل ما رمضان يبدأ، فمحدش يقولي مش حيلاقوا يأكلوا، وكتير منهم بنتحايل عليهم يشتغلوا أصلا طول السنة! خلينا صادقين مع نفسنا شوية كدة والنبي! واللي بيشتغلوا في مصانع على عيني وراسي يتعملهم إقامة داخل محل عملهم! غير كدة احنا رايحين في داهية".

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة