الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

راغب علامة في موقف صريح من حادثة منزل نانسي عجرم.. شاهد

162bcc2e50


الوكيل الاخباري - كرر الفنان اللبناني راغب علامة إعلان موقفه من قضية قتيل منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وقال في لقاء معه حيث تناقله عدد من الحسابات الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" إن تصرف زوج نانسي عجرم كان رد فعل طبيعياً.

اضافة اعلان


وأضاف أننا نعيش في زمن مواقع التواصل التي تشهد حالة من الفوضى وتشبه جريدة الحائط حيث يمكن اي شخص أن يكتب ما يريد.


ولفت إلى أنه يعلن موقفه إلى جانب الفنانة وزوجها الطبيب فادي الهاشم معرباً عن تعاطفه معهما، ولم يتردد في المقابل في إعلان تعاطفه مع أطفال القتيل لأنهم لا يتحملون وزر الواقعة خصوصاً أنهم سيكبرون ويعلمون أن والدهم قتل أمام أطفال آخرين.


وأحدث الفيديو المقتطع من اللقاء ضجة كبيرة في أوساط متابعي تلك الحسابات ودار بينهم على إثر ذلك جدل أظهروا من خلاله آراءهم المختلفة والمتناقضة أحياناً حول الحادثة.

 

ويشار إلى أن الفنان راغب علامة كان أعلن موقفه فور انتشار خبر الحادثة وذلك من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر" حيث كتب: "الحمدلله على سلامة الفنانة الصديقة نانسي عجرم وعائلتها من هذا الاعتداء على منزلها. الدولة اللبنانية مطالبة بالدفاع عن نانسي وعن غيرها من فنانين سفراء حقيقيين اسعدوا الانسان والوطن. حسنا فعل د. فادي بالدفاع عن عائلته. من واجب المسؤولين الاستشراس في الوقوف أمام نانسي وعائلتها".

 

وصرت أتحاشى أقابل الناس عشان ما أحد يسئلنى السؤال يلي يقهرررنى💔بشرتك ليه كذا باهتها وجافه وكأنك عجوز😑؟وأيش السبب 😓وانا من الصدمة أسكت😕وأدعي ربي يسخر لي دكتور شاطر يفسر لي السبب عشان طفشت وربي وبمرة في صديقتى تكلمت انه خالتها مرت بنفس المشكلة ببشرتها 😐وقلت لها أيش صار قالت لي يابنت الحل عندى 🤩قلت قولى وبشري ربي يسعدك قالت أبشري برسلك رقم وحدة عندها خلطات للبشرة وللتبيض وحب الشباب ونتائجها روعة وقالت خالتها استخدمتها وستفاددت وغير كذا تعطي لبشرة نظاره وتشدها ولها فوائد كثير 😀 🤩بصراحة حمستنى اطلبيها لي وطلبتها لي ووصل الطلب للمنزل واخذت الخلطة وكلمتها واعطتنى طريقة استخدامها 😍ولله الحمد بشرتى صارت مشدودة ونضارة وتورد الخدود والحبوب أختفت😍والهالات مالها أي أثر 😭للهم لك الحمد وادعو لها من قلبي ولله وعشان فرحت قلبي حبيت ارد شي بسيط من معروفها واكتب تجربتى هنا 👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼حسابها يابنات @tjarb_om_khaled @tjarb_om_khaled @tjarb_om_khaled .. .. .. 🌸 🌸 🌸 🌸 🌸 #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#الرياض#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#موسم_الرياض #shrtss#الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #وندرلاند#مها_محمد#دانه_الطويرش#جسميكو #فوز_الفهد #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #اريج_عبدالله #البوليفارد#الدرعية #موسم_الرياض#نانسي_عجرم #نادين_نجيم
A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة