الإثنين 20-01-2020
الوكيل الاخباري



رد سمية الخشاب بعد إعتذار أحمد سعد-فيديو

99090



الوكيل الإخباري - بعد إعتذار الفنان المصري" أحمد سعد" من طليقته الفنانة "سمية الخشاب" بخصوص الحكم الذي صدر بحقها بعد إتهامه لها بإصدار شيك دون رصيد بقيمة مليون جنيه ، اشارت "الخشاب" الى ان ما حصل غير مقبول ، ومن غير الممكن أن يكون المحامي الخاص بـ أحمد تصرف من تلقاء نفسه ودون علمه كما يدّعي .


حيث أنها قالت في تصريح خاص لها :"ما حدث معي هو إشارة من الله لأني كنت اقع في حيرة بشأن تنازلي عن كافة حقوقي الشرعية منه، واليوم قررت ان لا أتنازل عن أي شيء وسأحصل على جميع حقوقي بالقانون" .

 

يذكر أن الفنان "أحمد سعد" نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" إعتذار موجه لـ سمية الخشاب قال فيه :" برغم كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانةسمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وأنا الآن خارج مصر أوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات أنه بالفعل تمت التسوية بنفوس راضية".

وأضاف الفنان احمد سعد: "تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام وتم فورا تصحيح المسار متعاليا عن اي إساءة او ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة ولكن للأسف دأب علي ترويجها إعلام الفلس والإثارة، فقد عاهدت الله علي عدم الإساءة او الافتراء مهما كانت الظروف، وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون".

 

المصدر : الفن 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة