السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

زكي فطين يهاجم الفنان عمرو دياب ثم يتراجع

290755_0


الوكيل الاخباري - نشر الفنان زكي فطين عبد الوهاب منشوراً عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" هاجم فيه الفنان المصري عمرو دياب بسبب أغاني المهرجانات.

اضافة اعلان


وكتب قائلاً: "أنا عارف إن في ناس هتزعل من الكلام اللي هقوله، لكن بعد الهجوم الشرس على أغاني وموسيقى المهرجانات.. نفسي أفهم عمرو دياب مُلقب بالهضبة .. بمناسبة إيه".


وتابع: "أغانيه وألحانه وكلمات أغانيه هي هي من ٢٠ سنة.. ده إفلاس فني ما بعده إفلاس.. أغاني المهرجانات فيها تجديد وابتكار وتنوع أكتر بكتير غصب عن الملحن الفذ حلمي بكر".


ولم يسلم زكي فطين عبد الوهاب من الهجوم العنيف عليه من جمهور ومحبي عمرو دياب مما دعاه إلى حذف المنشور، الذي انتقد فيه الفنان عمرو دياب واتهمه بعدم التجديد. وفور حذف المنشور كتب زكي فطين منشوراً آخر لتبرير موقفه.

ورد زكي على منتقديه من خلال حسابه الشخصى على موقع "فيسبوك"، كاتبا: "أغاني المهرجانات بتعجبني لأن اللحن والايقاع فيها catchy وفيها مواضيع غير قصص الحب وعذاب الحب.. وكأن مفيش حاجة نتكلم عنها غير الحب".


وتابع: "رأيي في أغاني عمرو دياب ده مش إهانة ده مجرد رأي.. أنا شيلت البوست لأن من حقك تختلف معايا أو إنك ترى إني ممثل فاشل.. ده حقك.. لكن الشتيمة مش من حقك".


يُذكر أن الممثل المصري أعلن، في أيار (مايو) الماضي عن إصابته بمرض السرطان، بعدما نشر صورته وهو حليق الرأس على "فيسبوك" ثم عاد بعدها ليعلن شفاءه بنسبة كبيرة من المرض.


وكان عدد كبير من النجوم قد دافعوا عن أغاني المهرجانات؛ بعد قرار الفنان هاني شاكر بإيقاف مطربيها عن الغناء؛ ومنع إعطائهم تصاريح بالغناء مجدداً، وهو القرار الذي تراجع فيه بعد الهجوم عليهم.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة