الخميس 25-02-2021

زواج الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي!..هذا فارق السن بينهما

79f3adde-2c01-4e30-ae64-c953c5926051_16x9_600x338


الوكيل الاخباري - شغل زواج الفنانين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي متابعي مواقع التواصل الاجتماعي. وتداول الكثيرون عدداً من المعلومات التي ترتبط بهما ومنها سن كل منهما.

اضافة اعلان

ويشار إلى أن ياسمين عبد العزيز هي من مواليد 16 كانون الثاني (يناير) 1980 فيما يعود تاريخ ميلاد العوضي إلى يوم 12 كانون الأول (ديسمبر) 1987 وهذا يعني أنه يصغرها بنحو سبع سنوات. وأحدث هذا الفارق ضجة في أوساط الناشطين حيث رأى بعضهم أنه غير مهم وأن التفاهم هو العنصر الأكثر أهمية في الحياة الزوجية فيما أشار آخرون إلى أنه من الأفضل أن يكون الزوج أكبر سناً من الزوجة.


ويذكر أن الفنانين فاجآ الجميع بإعلان ارتباطهما بعدما قام كل منهما بتغيير حالته على موقع "فيسبوك" من أعزب إلى متزوج.

 

وعلى إثر ذلك شنّ وائل شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز هجوماً من خلال حسابه على الموقع وكتب متوجهاً إلى العوضي: "هقولك طريق أسهل بكتير من الي ‏أنت واخده عشان تشتهر وتمثل وربنا ينفخ في صورتك، ويمكن تنجح لأن التمثيل مش حواجب وعين مبرقة ونبرة صوت واحدة في ‏كل الأدوار".‏

وأضاف: "خد ورشة تمثيل واقرا كتاب لغة الجسد وشوية في علم النفس وده الطريق الوحيد إنك تتعلم حاجة بدل ما أنت قارف ‏ولاد الناس وبتركب على رقبتهم عشان توصل، صدقني دي نصيحة عشان صعبان علّيا من تعليقات الناس... فكر واعمل الي بقولك ‏عليه"‏.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة