الإثنين 29-04-2024
الوكيل الاخباري
 

سبب منع الفنان بهاء سلطان من الغناء !

2015_10_18_14_7_34_750


الوكيل الاخباري - أثارت الإعلامية المصرية إسعاد يونس ضجة بعد حديثها مع الفنان بهاء سلطان بشأن خلافه مع المنتج نصر محروس ، وخلال استضافة الإعلامية إسعاد يونس يوم أمس الأربعاء الفنان المصري بهاء سلطان في برنامج "صاحبة السعادة"، وجهت رسالة للمنتج الغنائي نصر محروس، بشأن خلافه مع المطرب بهاء سلطان.

اضافة اعلان

 

حيث تصدّر اسم المطرب المصري قائمة التريندات بموقع محركات البحث "غوغل"، تحت اسم بهاء سلطان ، وجاء ذلك بعدما قالت الاعلامية اسعاد يونس: "نصر محروس إنت عارف أنا بحبك قد إيه إنت حبيبى وأخويا، وعشرة سنين طويلة أنا نفسي نفك الاشتباك خلاص كبرنا، واللي جاي مش قد اللي راح برجوك نقعد سوا وأبوس على دماغك إننا نصفي الأمور بينك وبين بهاء سطان.. صوت بهاء ناقص فى السوق إحنا محتاجينه".

 

بدأ الخلاف بين الفنان بهاء سلطان ونصر محروس، في عام 2014، وقت طرحه ألبوم "سيجارة"، والذي لم يخرج إلى النور بسبب الأزمة التي وصلت إلى المحكمة عام 2015 ، وأقام المنتج المصري نصر محروس دعوى قضائية ضد بهاء سلطان، طالبه فيها بدفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 1.5 مليون دولار اميركي ليقرر بهاء سلطان رفع دعوى قضائية ضد المنتج الفني، لتظل الأزمة بين الثنائي دون حكم قضائي أو حديث بالبرامج التلفزيونية، حتى تحدث عنها بهاء سلطان عام 2017، مع "صاحبة السعادة".

 

وخرج الفنان بهاء سلطان وقتها بتصريحات متلفزة، أكد فيها أنه "سجل في ألبوم "سيجارة" 14 أغنية، وصور واحدة منها في فيديو كليب، وانتهى منه كاملا منذ 3 سنوات، لكن بسبب العند ورغبات نصر محروس لتجديد عقده، تفاقمت الأمور بينهما، موضحا أنه حضر عدة جلسات مع المنتج للوصول إلى حل للمشكلة، والتي لم تصل إلى أي نتيجة حتى الآن.


وقال الفنان بهاء سلطان في تصريحات صحفية، في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، إنه لا يقدر على طرح أي أعمال غنائية جديدة بسبب المشكلة القائمة بينه وبين المنتج نصر محروس.


وتحدث خلال الاحتفال بعيد ميلاده في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، عن أمنيته العودة للغناء من جديد، كما كان يفعل قبل 7 سنوات ، وتابع "نفسي أرجع أغني زي زمان، لكن القضايا بيني وبين المنتج نصر محروس منتهتش، وهي السبب الرئيسي في غيابي عن الفن.. لو طرحت أي عمل فني ورفعته على يوتيوب، ممكن المنتج يحذفه بكل سهولة".

 

المصدر: سبوتنيك

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة