الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

سخرية من الفنان حمادة هلال بسبب تغريدة غريبة !

PicsArt_01-17-062337_205911_highres


الوكيل الاخباري - عاد الفنان المصري حمادة هلال من جديد ليثير الجدل بسبب تغريداته التي يطلقها وتختلط فيها الألفاظ والمعاني التي لا يحسن في الكثير منها تركيبها بجوار بعضها، ونشر الفنان حمادة هلال صورة له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ظهر فيها جالسًا على الشارع، ليستمتع بالشمس المشرقة، وتفاعل مع الجمهور بالتعليق: "أحسن وقت تقعد فيه في الشمس بالنهار".

ليثير تعليقه جدلًا واسعًا بين رواد المواقع ومتابعيه بسبب تضارب مفاهيم الوقت في تعليقه، اذ سخر منه عدد كبير من المتابعين، الذين علق أحدهم ساخراً: "مجربتش أنت الشمس بالليل"، في حين علق آخر بقوله: "وأحسن مكان تمارس فيه التزلج هو على التلج"، في حين أكد ثالث: "حمادة هلال مطرب ومغني"، في حين أكد عدد من متابعيه أن حمادة يتعمد اختيار تلك الألفاظ للحصول على الـ"تريند".

اضافة اعلان


من جهة أخرى، دشّن الفنان حمادة هلال حساباً جديداً على تطبيق "تيك توك"، وذلك لنشر بعض مقاطع الفيديو الخاص به على هذا التطبيق.

ونشر الفنان حمادة هلال أول فيديو له على تطبيق "تيك توك"، وظهر فيه حينما كان يتلقى تدريباته في النادي الرياضي، وسأله أحدهم "بتلعب إيه"، فقال له "بلعب باي"، على طريقة "تشرب إيه.. أشرب شاي".


يذكر أن الفنان حمادة هلال علق على حملة السخرية والتنمر التى تعرض لها من قبل عدد من متابعي "تويتر"، وذلك بسبب تعريف البروفايل الخاص به والمكتوب فيه "مطرب ومغني" وهو ما أثار الجدل.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة