السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

في حال لم تجد التقدير الكافي

سلمى المصري تكشف : سأعتزل

main_image5caa947135e5d
الفنانة السورية سلمى المصري


الوكيل الإخباري - أعلنت الفنانة السورية سلمى المصري، موقفها من عمليات التجميل والتي لجأت إليها الكثير من النجمات خلال السنوات الأخيرة.

سلمى المصري، قالت في لقاء إذاعي لها: "كل انسان حر بالشي اللي يسويه، بس أنا ضد المواد الغريبة التي توضع في الوجه".

كما تحدثت خلال اللقاء عن أعمالها الفنية قائلة: "هنالك مخرجون ومنتجون لم أعمل معهم طول مسيرتي الفنية"، ورجّحت أن ذلك بسبب المواقف السياسية، وهذا نتاج ما بعد الأزمة التي عاشتها سوريا.

وأضافت: "ما حدا بياخد محل حدا، كل واحد بشتغل بالشي اللي يناسبه والسعر اللي يناسبه"، وعن الأجور التي يتلقاها الفنان السّوري، أشارت إلى أن الأجور تدنت جدًا، ولهذا السبب اتجه الممثلون السّوريون للدراما المشتركة.

وعن رأيها في مسلسل "الهيبة" قالت: "حاجة جزء وبكفي.. لنشوف لوين بدهن يوصلوا، ما قدمه تيم حسن في الدراما السّورية أهم من الهيبة، مثل "الانتظار، وربيع قرطبة، وصقر قريش، ونزار قباني".

وعن اعتزالها الفن، قالت إنها ستعتزل في حال لم تجد التقدير الكافي وأعمالًا مهمة تُضيف لمسيرتها: "بحب اطلع بعز عطائي واترك".

يذكر أن الفنانة السورية تشارك في مسلسل البيئة الشامية "بروكار" من تأليف سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب.

يذكر أن الفنانة مها المصري، شققية سلمى لمصري، كانت قد خضعت لعدد من عمليات التجميل التي تسببت في تشوة وجهها ودفعتها للبكاء خلال إحدى البرامج التلفزيونية والتي أعلنت خلالها ندمها عن خضوعها لها.

المصدر : دنيا الوطن

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة