الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

شاهد.. أحدث ظهور للفنان عادل إمام في تصوير مسلسله الجديد

عادل-إمام


الوكيل الاخباري - في مواجهة الشائعات التي تلاحق مسلسل "فالنتينو" والحديث المستمر عن العراقيل التي تواجه تصويره، والأحوال الصحية التي تواجه بطله عادل إمام، بات لزاماً على صنّاع العمل أن يثبتوا عكس هذه الأمور يوما بعد يوم.

هذا ما فعله مخرج المسلسل رامي إمام المشارك أيضاً في إنتاج المسلسل، بعدما نشر مجموعة من الفيديوهات القصيرة التي التقطت، مساء يوم السبت، للزعيم عادل إمام أثناء مشاركته في تصوير عدد من المشاهد بالمسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وظهر الفنان عادل إمام بصحة جيدة يتابع تصوير المشاهد المتبقية من العمل، الذي خرج من العرض في شهر رمضان الماضي بشكل مفاجئ لم يعتد عليه جمهور عادل إمام طوال السنوات الماضية.

اضافة اعلان


وأخذ رامي إمام يلقب والده بالأستاذ حينما يتحدث عنه في مقاطع الفيديو التي نشرتها الشركة المنتجة للعمل، بعدما ظهر عادل إمام بصحبة داليا البحيري في مقطع من المقاطع.


كما ظهر وهو يصور مشهدا من المشاهد بصحبة حمدي الميرغني الذي كان يتواجد داخل أحد المستشفيات إثر حادث تعرض له، وكان عادل إمام يتوجه من أجل الاطمئنان عليه.


ويأتي ظهور عادل إمام بصحة جيدة يقوم بتصوير المشاهد، ليرد على كل الشائعات التي تلاحقه في الشهور الماضية وتتحدث عن حالته الصحية.

 

 

 

المصدر: العربية

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة