الأربعاء 26-01-2022
الوكيل الاخباري

شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين صبري تصدم جمهورها: حياتي مزيفة!

OVyEL


الوكيل الاخباري - كشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" عبر قناة dmc، عن تعرضها لتمزق في الرباط الصليبي قبل عامين، وتضرر ركبتها من كل الجوانب بسبب تمرين خاطئ مارسته في رياضة "كيك بوكسينغ"، مما استدعى تدخلاً جراحياً وفترة طويلة من العلاج الطبيعي.

وقالت: "كنت بعمل كيك بس كان عالي شوية وبسببه فقدت التوازن ونزلت على رجلي وحصلي التواء في رجلي، أدى إلى قطع في الغضروف الخلفي والأمامي والجانبي، وكان أسوأ ألم مريت بيه في حياتي، حيث حدثت الإصابة في وقت كنت أنشغل فيه بعدة مشاريع، منها تصوير فيلم "الديزل"، وقبيل بدء تصوير فيلم "ليلة هنا وسرور"، ووسط انشغالي بالعديد من الفعاليات المرتبطة بعملي الخاص".

اضافة اعلان


وأضافت: قررت أن أقلع عن تلك الرياضة وكنت أخضع للعلاج الطبيعي ولكني لم أتخل عن مشاريعي وتابعتها وأنا في عز ألمي قبل الخضوع للجراحة، وحتى الآن أحاول استعادة قوة ساقي بعد الجراحة.

 

وتحدثت الفنانة ياسمين صبري عن وسائل التواصل الاجتماعي، وكيف أن حياة الفنان تحت الأضواء صعبة، حيث أوضحت أن الفنان إنسان ولديه خصوصياته، وأحياناً بمر بأزمات نفسية صعبة، ورغم ذلك يكون مطلوباً منه أن يتعامل بلطف وألا ينفعل، لذلك تفضل الحياة خارج مصر حتى تتنقل بين الأماكن على راحتها، وتتمتع بقدر كبير من الخصوصية نظراً لعدم شهرتها هناك.

وأضافت أنها ستشتري بيتاً في دولة إسبانيا، لأنها تحبها للغاية، وتقيم فيه هناك، وتعود لمصر خلال تصوير أعمالها الفنية فقط، أما باقي حياتها الخاصة فتكون في إسبانيا وليس هنا.

وعن تفاعل الجمهور مع صورها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، قالت ياسمين: "إنستغرام ده شيء مزيف إحنا بنحطه واجهة لنفسنا، بنرسم بيها نفسنا، لكن دي مش حقيقة أي حد إطلاقاً، ممكن أكون حالتي النفسية سيئة جداً وتلاقيني أنشر صور أخليك تحس إني ماسكة السما من كتر السعادة.. وأنا في الحقيقة مش كده، لكن عايزاك تفكر فيا بالشكل ده.. عشان كده أنا ماقعش في الفخ إني يعجبني حياة حد أو أحكم عليه من مجرد صوره على إنستغرام".

 


لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة