الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

شاهد بالفيديو.. تغيّر تام في شكل حلا الترك !

Y6k4L


الوكيل الاخباري - تناقل عدد من حسابات معجبي الفنانة حلا الترك مقطع فيديو جديد لها ظهرت فيه بإطلالة طبيعية للغاية، وبدت في الفيديو الذي سجل أثناء لقاء مباشر لها مع متابعيها دون مكياج وواضعة النظارات الطبية.

اضافة اعلان


ولفت هذا اللوك أنظار الكثيرين وانقسمت الآراء بين من رأوا أنها عادت إلى طفولتها ومن اعتبروا أنها فنانة وأن عليها الظهور بأجمل إطلالة دائماً.

 

ويأتي هذا بعد غياب للفنانة الشابة عن التداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علماً أنها تحرص بين الحين والآخر على نشر صور لها عبر حسابها الخاص على التطبيق مانعة خاصية التعليقات.


وكان آخرها صورة ظهرت فيها مرتدية ملابس كاجوال حيث اختارت سترة من الجلد باللون الأسود مع سروال عادي باللون نفسه.


ويبدو أنها تولي المزيد من الاهتمام حالياً لعلامة الماكياج الخاصة بها وهو ما يظهر واضحاً من خلال الصور التي تقوم بنشرها.

 

@fans_hallaa @fans_hallaa @fans_hallaa #حلا_الترك #حلا_الترك #حلا_الترك #blackmoonlovers ,#halaalturk #الشعب_الحلاوي #halamalturk #ايان_عادل @fans_hallaa @halamalturk #منى_السابر #الملكه_احلام #خلود_امين #احلام_الشامسي #خلود_الصغيرة #رند_الشهيلي @monaa_alsaber @mahaalturk_ @fans_hallaa #blackmoon #شهد_العميري #وديمه_احمد #hala_alturk #فاطمه_الصفي #فرح_الهادي #رهف_العنزي #دكتوره_خلود #نور_الغندور #حلاالترك #حلاترك #الشعب_الحلاوي #ممنوع_اللمس #ريناد #مروى_بن_صغير #زين_والاقزام_الثمانية #حلا_الترك #صنع_في_زين #زينه_الصفار #دنيا_بطمه
A post shared by حلا الترك Hala Alturk (@fans_hallaa) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة