الأحد 05-04-2020
الوكيل الاخباري



شاهد بالفيديو.. لحظة القبض على فنانة شهيرة لتورطها بقضية!

2d72ab47b0bcc28ed297ff183a9e5859_w800-maxOnly



الوكيل الاخباري - تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر لحظة اعتقال مصممة الأزياء المغربية عائشة عياش من قبل الأمن الإماراتي.


وظهرت في الفيديو فيما يتم اقتيادها إلى سيارة الشرطة وهي تحاول التنكر وإخفاء هويتها من خلال وضع القبعة على رأسها والنظارات الشمسية على عينيها.


وتفاعل معه على الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" الكثير من المتابعين حيث شاهده في ساعات قليلة على أحدها أكثر من 47 ألفاً.

 

ويأتي هذا بعدما أصدرت السلطات المغربية مذكرة اعتقال دولية بحقها بسبب الاشتباه في تورطها في قضية حساب فضائح المشاهير المعروف باسم "حمزة مون بيبي".


ويذكر أن ملف القضية تضمن عدداً من أسماء المشاهير أبرزهم الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام اللتين خضعتا للتحقيق.


كما أصدرت المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش أحكاماً بالسجن على ثلاثة متهمين في القضية هم سكينة نجاح المعروفة باسم غلامور والصحافي سيمو ظاهير إلى جانب صاحب وكالة لتأجير السيارات يدعى عدنان الساكن ويعرف بلقب مول الفيراري.

 

معاناتي يابنات مع البشرة الدهنية🙍🏼المكياج مايثبت عليها ابدا مع ان جميع مستحضرات التجميل💅 لي استخدمها خاصة بلبشرة الدهنية ومن شهر تقريبا كان عندنا عرس ورحت لصالون أتمكيج وخبرت لي تمكيجني اني بشرتي دهنية بشكل كبير وعندي حبوب وهالات تحت لعين ابيها تختفي وقالتي حينها لازم تشتري علاج لبشرتك💆 وتهتمين فيها أكثر من لمكياج لي يضرر مايفيد بحالتك وتخفي العيوب فقط وتزيد الوضع سوء😑 وعطتني حساب أم خالد تثق فيه عندها منتجات لمعالجة جميع انواع البشرة ووثقة بكلامها وعشان هيه تعرف حالة بشرتي ايش يلزمها ودخلت لحساب وخبرت ام خالد عن وضع بشرتي😔 وعطتني منتجات يخلي البشرة ماتدهن وايد ارتحت عليها😍 ووراح تنفيخ من العيون👁 وبدأت اثار الحبوب تختفي تماما😊 بعد أسبوعين وانا الحين بوصي العائلة والاأصدقاء بحسابها ماشاللله شوفو تجارب زباين بعد تهبللل لي عندها زي مشكلتي ماأبخل بلحساب دعواتكم يابنااات 👇👇👇👇 @tjarb_om_khaled @tjarb_om_khaled .. .. 🌸 🌸 🌸 🌸 🌸 #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#الرياض#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#موسم_الرياض #shrtss#الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #وندرلاند#مها_محمد#دانه_الطويرش#جسميكو #فوز_الفهد #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #رمضان #البوليفارد#الدرعية #موسم_الرياض#نانسي_عجرم #نادين_نجيم
A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة