الجمعة 10-07-2020
الوكيل الاخباري



شاهد.. حالة طوارئ في كواليس ذا فويس كيدز بسبب كورونا

كورونا-يتسبب-بإعلان-حالة-الطوارئ-في-كواليس-ذا-فويس-كيدز-1110x564



الوكيل الإخباري- يثير فيروس كورونا الرعب في كافة أنحاء العالم، وخاصة تلك التي تم اكتشاف حالات فيها وتجاوز عددها الـ5؛ ما أثر على جميع الدول لا سيما في ظل سهولة انتشاره؛ ما يدفع الجميع لتجنب التجمعات، وبالإضافة لتأثير الفيروس السلبي على الاقتصاد والأماكن العامة، حتى المجال الفني لم يسلم منه هو الآخر.


وبهذا الصدد، قررت إدارة برنامج ذا فويس كيدز اتخاذ التدابير اللازمة والضرورية في الحلقة الأخيرة التي عُرضت يوم أمس على قناة إم بي سي، خاصة أنها تعتمد على تواجد جمهور داخل المسرح.

 

وانتشرت عبر عدد من المواقع فيديوهات من كواليس ما قبل بدء الحلقة، تكشف عن تواجد عدد من الأطباء الذين أجروا فحوصات درجة الحرارة على كل شخص يدخل المسرح من أجل التأكد من سلامة المتواجدين.


كما انتشر فيديو للإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال مقدمة الحلقة الأخيرة من البرنامج وهي تخضع للفحوصات، وكان اسمها قد تصدر قائمة الأكثر تداولا على تويتر قبل بدء الحلقة، الأمر الذي أثار بعض التساؤلات حول سبب تصدرها في حلقة نهائية يُعتبر بها المتسابقون هم الأهم.

 

#انابيلا_هلال تخضع لفحص فيروس #كورونا قبل التحضير للحلقة الأخيرة من #ذا_فويس_كيدز @annabellahilal @mbcthevoicekids لا تنسوا متابعتنا ليصلكم كل جديد @et__arabia 💋 . . . 🌟 كود خصم من H&M (AC908) او (AC748) . . حسابنا برعاية @coupons_ghafi يوفر لكم كوبونات / اكواد الخصم على افضل المتاجر العالمية و العربية 🏷 لتحصلوا على تخفيضات مهمة . . . تابعوا حسابنا الثاني @et__videos . . . #احلام #nancyajram #uae #مصر #lebanon #nancy #ازياء #كوبون #تسوق #ksa #جمال #اطلالة#style #ستايل #بنات #اناقه#موضه #احلام #السعودية #الامارات #لبنان #تجميل #الكويت #اكواد_خصم #mbcthevoicekids #عاصي_الحلاني #محمد_حماقي #نانسي_عجرم
A post shared by ET Videos (@et__videos) on