الخميس 09-07-2020
الوكيل الاخباري



شاهد ..عائلة أحمد زكي تضع شرطا للموافقة على تجسيد شخصيته

2-80-1200x675



الوكيل الإخباري - وضعت شقيقة الفنان المصري الراحل أحمد زكي، شرطًا أمام الفنان المصري محمد رمضان، للموافقة على تجسيده لشخصية شقيقها الراحل في مسلسل تلفزيوني يحمل اسم ”الإمبراطور“ كما أعلن مؤخرًا.

وقالت الحاجة منى شقيقة أحمد زكي، في تصريحات متلفزة إنها لا تستطيع أن تبدي موافقة على عمل لم يطلب فيه بطله أي معلومات من أصحاب العلاقة بشأن الدور الذي سيجسده.

وأضافت شقيقة الفنان الراحل قائلًة أن لديها وعائلة أحمد زكي العديد من التفاصيل حول حياته كما يمتلكون ”سي دي“ يحمل بعض الأحداث كانت قد طلبت تسجيله والدتها وذلك في الأيام الأخيرة لحياة شقيقها الراحل حيث تم تسجيل مراحل من طفولته وبدايته الفنية.

وأكدت شقيقة أحمد زكي أن جميع أفراد العائلة يحبون الفنان محمد رمضان خاصًة وأنه كان بجانبهم في الكثير من المواقف، إلا أنه وحتى اللحظة لم يتواصل مع أحد منهم للحديث عن مسلسل تلفزيوني.

وكان قد أعلن محمد رمضان تجسيده شخصية أحمد زكي، في مسلسل تلفزيوني عن سيرته الذاتية يحمل اسم ”الإمبراطور“ يتم عرضه في رمضان المقبل 2021.

وقال محمد رمضان إن تجسيده شخصية أحمد زكي حلم يراوده منذ 8 سنوات، واصفًا إياه بأنه نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل، مضيفًا في تغريدة له عبر ”تويتر“: ”دلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور أحمد زكي رمضان 2021 #ثقة_في_الله_نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم“.