الأحد 05-07-2020
الوكيل الاخباري



شاهد - فنانة عالمية بوجه مشوّه بعد تعرضها للضرب

5756456



الوكيل الإخباري - نشرت الفنانة الروسية "فالنتينا سيدوروفا" عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه والدماء تسيل من جبهتها ورأسها، وأكدت تعرضها للإعتداء على يد جراحة التجميل "أوليسيا سوكولان"، أثناء جلسة تجميل داخل عيادتها.


مشيرة الى أن خلافاً وقع بينها وبين سوكولان عندما أرادت إستخدام مادة كيميائية لا تحمل علامة تجارية، وعند رفضها لذلك دخلت معها في جدال طويل، حتى إنتهى بها الأمر إلى الإعتداء عليها وإصابتها بجروح متعددة.


وقد تقدمت بشكوى إلى الشرطة، وتم إدخالها إلى مستشفى بوتكين في موسكو وتشخيص إصابتها بكسر في الأنف، وإصابة في الرأس وارتجاج في المخ.

 

 

تعرضت الممثلة الروسية #فالنتينا_سيدوروفا لهجوم شرس من قبل جراحة التجميل الخاصة بها أثناء تواجدها في عيادتها لإجراء بعد التعديلات على شفتيها والظهور بشكل أكثر أناقة. وكانت "فالنتينا" قد نشرت مقطع فيديو على مواقع التواصل ظهرت فيه والدماء تسيل من جبهتها ورأسها، حيث أكدت تعرضها للاعتداء على يد جراحة التجميل"أوليسيا سوكولان"، أثناء جلسة تجميل داخل عيادتها. وأشارت "فالنتينا"أن خلاف وقع بينها وبين الطبيبة "سوكولان" عندما أرادت استخدام مادة كيميائية لا تحمل علامة تجارية، وعند رفضها لذلك دخلت معها في جدال طويل حتى انتهى بها الأمر إلى الاعتداء عليها وإصابتها بجروح متعددة. وبحسب ما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن "فالنتينا" تقدمت بشكوى إلى الشرطة وتم إدخالها إلى مستشفى بوتكين في موسكو حيث تم تشخيص إصابتها بكسر في الأنف وإصابة في الرأس وارتجاج في المخ. وتقول الممثلة الروسية "فالنتينا": "سألت عن سبب عدم وجود علامة تجارية على المادة الكيميائية، فأجابتني : لابد أن تثقي بي، وعندما رفضت ذلك، حاولت طردي من المكان، وشرعت في توجيه الضربات أثناء استخدامي الهاتف لتوثيق مايحدث". . . . . . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal
A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

 

 

المصدر : الفن 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة