الجمعة 24-05-2019
الوكيل الاخباري



شاهد .. كواليس باب الحارة 10 تتكشف و الجديد صادم - فيديو

zCGeX




الوكيل الاخباري - مع قرب عرض الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة الجزء العاشر، أصبح كل شيء معرض للتغيير بدءاً من اسم العمل، واسم الحارة، وصولاً للعديد من الشخصيات التي تعتبر رئيسية.


وتبدأ قصة المسلسل بتعرض حارة الضبع للقصف من الاحتلال الفرنسي، ما يؤدي لاستشهاد أبطال العمل، الذين رفضوا التمثيل في الجزء العاشر، بينما ينجوا بعضهم من الذين قبلوا بالتعاقد مع الشركة المنتجة الجديدة (قبنض).

 

ومن بين الأسماء التي قُتلت في القصف الفرنسي (عباس النوري (أبو عصام) ، علي كريم (ابو النار)، صباح الجزائري (أم عصام)، وفاء الموصللي (فريال)، محمد خير الجراح (أبو بدر).

 

اظهار أخبار متعلقة


من جهتها، كشفت الممثلة السورية أماني الحكيم أنها بدأت بتصوير مشاهدها في الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة" من تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب.

 

وقالت إنها تؤدي شخصية "أم نبيل" الجديدة كلياً على العمل، زوجها "أبو نبيل" (جلال شموط) وابنتها "نسيمة" (رهف الرحبي)، مشيرة إلى أن هذه العائلة تمثل الحداثة التي دخلت على العمل.


وسيغيب هذا العام عن العمل الأصلي عن الشاشة، حيث لم يتم تصويره بعد رغم أن الممثل عباس النوري أعلن انسحابه من العمل بشكل نهائي وحافظ العمل على الممثلين الأساسيين كصباح جزائري وميلاد يوسف، بينما ستطل النسخة الجديدة منه أو ما يصح عليه تسمية "نيو باب الحارة" في رمضان.


وسيكون جمهور "باب الحارة" هذا العام على موعد مع نسخة غريبة بعض الشيء عن العمل الشامي التقليدي، ستكون بمثابة إمتحان لمدى قدرة النسخة الجديدة من العمل على المنافسة.