الأحد 17-01-2021
الوكيل الاخباري

شاهد.. لاول مرة ريهام سعيد ترصد بالصور مراحل تغيّر شكلها بسبب المرض!

فلاف


الوكيل الاخباري 


كشفت الاعلامية المصرية "ريهام سعيد" لاول مرة صور مراحل تغير شكلها بسبب المرض ، وذلك في أول ظهور إعلامي لها بعد أزمتها الصحية ،وقد أبدت "ريهام سعيد " في البداية سعادتها الكبيرة بشفائها وعودتها إلى برنامجها "صبايا"، معلنة عن امتنانها الكبير بتجاوز هذه المرحلة الصعبة، التي علمتها الكثير في حياتها ومنها ألا تحزن على الأمور البسيطة ولا تعطي لمجريات الحياة أكثر من حقها، والأهم هو تقربها إلى الله أكثر ودعائها وتوسلها إليه.

اضافة اعلان

كما حرصت الاعلامية " ريهام سعيد " على أن ترد على المشككين في مرضها ، من خلال اتصال هاتفي مع طبيبها المعالج وهو الدكتور "حسام فودة" أستاذ وحدة جراحة التجميل والأنف في جامعة الإسكندرية ، وقد كشف تفاصيل حالتها على الهواء .


وقد أشار الدكتور "حسام فودة" إلى انه عندما جاءت اليه الاعلامية "ريهام سعيد" لاول مرة ، كانت تعاني من احمرار في الأنف، وبعد الكشف تم التشخيص بوجود التهابات صديدية في الأنف، اضطر على إثرها منحها المضاد الحيوي لإيقاف الالتهاب، ولكن لم يكن الأمر كافياً فدخلت غرفة العمليات.


واضاف الطبيب المعالج لريهام سعيد أن عملية نزع غضاريف الأذن وزرعها في الأنف، كانت جراحة خطيرة ومثلت خطورة على حياتها نظراً لاحتمالية تعرضها لإصابة جديدة، ونسبة بقائها على قيد الحياة 1% فقط .

 





المصدر : ليالينا