الثلاثاء 22-01-2019
الوكيل الاخباري



شاهد ما قالته الفنانة أحلام خلال أول ظهور لها أمام الكعبة (فيديو)

ahlamshd


فاجأت الفنانة الإماراتية، أحلام متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بنشر فيديو مرفقًا بصوتها من داخل بيت الله الحرام في مكة المكرمة، تدعو لهم من خلاله بدوام الصحة والعافية.


ووثَّقت أحلام في الفيديو، الذي لقي تفاعلًا واسعًا من قِبل متابعيها على “تويتر”، لحظات صلاة الفجر في الحرم، حيث قالت موجهة دعاءها إلى متابعيها:”الله يعطيكم متابعيني ويبارك لكم، ويبارك في صحتكم، وكل واحدة تسمعني الله يبارك لها في صحتها، وعافيتها، ومالها، وأهلها، وذريتها، وأسأل الله العظيم أن يُحسن خاتمتي، وخاتمتكم، وخاتمة جميع المسلمين”.

 

اظهار أخبار متعلقة


وعبَّرت عن فرحتها لأداء صلاة الفجر في الحرم المكي قائلة:” يا زين صلاة الفجر في الحرم، الحمد لله”، كما دعت لكل من يتمنى زيارة الحرم بزيارته.


ووصلت “أحلام” نهاية الشهر الماضي إلى السعودية على متن طائرتها الخاصة، لإحياء حفل غنائي، لكنها تعرَّضت لحملة شرسة من قِبل سعوديات، اعترضن على إقامتها حفلًا غنائيًّا، بسبب موقفها المعارض للسماح للمرأة بقيادة السيارة في السعودية.


وهاجم عدد كبير من السعوديات، الفنانة أحلام، وموافقتها على إقامة حفل في بلادهن، وأكد بعضهن أن قبولها إحياء الحفل يعكس مدى تناقضها، وعدم ثباتها على مبادئها، وعبَّرن عن استغرابهن من رفض “أحلام” السماح للمرأة بالقيادة في السعودية، وفي نفس الوقت السماح لنفسها بالغناء في المملكة.

 

إرم

@eremnews @ahlamalshamsi . . . وجهت المطربة الإماراتية أحلام رسالة لمتابعيها خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية، وتحديدا في الحرم المكى. ودعت أحلام من خلال فيديو نشرته، لمتابعيها قائلة: "للهم ارزق متابعينى بكل ما يتمنون.. وجنب عنهم كل شر . اللهم أن كان أحد منهم حزين افرح قلبه .. وادخل عليه السرور يا رب" وقالت أحلام "يا زين صلاة الفجر فى الحرم .. الحمد لله .. وأدعو الله أن كل من تتمنى أن تأتى إلى هذا المكان الطاهر .. ربى يعطيها ان شاء الله .. وأسأل رب العرش العظيم أن يحسن خاتمتى وخاتمتكم وخاتمة جميع المسلمين" #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #العمرة #مناسك_العمرة #أحلام #فن #فنانين #مشاهير #طرب #مطربة #الحرم_المكي #الكعبة #دعاء #السعودية #مكة #المدينة #الرياض #saudi #saudiarabia
A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on