الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

شخص تمنى الموت للراحلة نجوى قاسم قبل وفاتها بأيام.. تفاصيل صادمة!.. شاهد

e12f874799


الوكيل الاخباري - صدم رحيل الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم مشاهدي برامجها وزملائها في الوسط الإعلامي وتفاعل مع الخبر الحزين عدد كبير جداً من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفي هذا السياق تناقل عدد من الحسابات الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" تغريدة نشرها أحد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وتمنى لها فيها الموت في العام الجديد وكتب: "السنة الجاية انشالله منعيد بلاكي" ، وردت عليه حينها وغردت: "الله لا يحرمكم النوايا السيئة يا رب انشالله تشفى السنة الجايي حتى ما تاكل حالك".

اضافة اعلان

 

كذلك تناقل الناشطون فيديو مؤثراً للإعلامية "ضحى الزهيري" زميلة الاعلامية الراحلة نجوى قاسم والتي أعلنت خبر وفاتها ولم تتمكن من تمالك نفسها وبكت على الهواء أثناء إذاعة الخبر.


ولفتت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور الأنظار بتعليقها على وفاة نجوى قاسم ونشرت صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وردت من خلال التعليق على الشامتين بموتها وكتبت: "وفاة وموت نجوى قاسم اليوم فضح الناس يللي ماتت قلوبها وضميرها وين راحت الانسانية؟ كمية الحقد لا توصف. بيفتخرو بترجمة الشر بكلماتهن ما بتعرفوا تترحموا حتى على الميت! إنتو مين؟ ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء الله يرحمها ويصبر أهلها".


وكانت شرطة دبي قد أعلنت أنه لا شبهة جنائية في وفاة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم وأنها توفيت نتيجة أزمة قلبية.

 

#نجوى_قاسم ا @emritaall224 قصتى يابنات مع التكميم😍👇 كنت ببحث عن دكتور لعملية التكميم لأنه طبيعتي أخاف من العمليات😞 لكن مافي حل وبدء زوجى يقول كلام ماله داعى💔 قررت أبدا وبأسرع وقت أحل مشكلتى ودخلت الانستقرام وشفت أعلان عن منتج تنحيف لكن ماعندى ثقة فيهم 😔 لقيت دكتور تكميم له خبرة ويقولون أنه ممتاز رحت الدكتور وقال نشوف ونحدد موعد العملية بهاذا الوقت الرعب من دخول العمليات سيطر عليي😣 تذكرت المنتج وقلت ببحث عنه لعله يكون خير وأستفيد دخلت الصفحة أستكشف أكاونتها ولقيت تجارب كثير وقلت في نفسي ممكن يكونو غير حقيقين وقررت أبحث أكثر عن تركيبت المنتج لأنى مرضيت سكر💔😔 بدئت وصليت ركعتين وتوكلت على لله وكلمت لأكاونت وطلبت المنتج وبدئت صاحبت الأكاونت بمتابعتى وكان عندها خبرة ممتازة بصراحة وكل يوم تدعمنى بالمعلومات وبفضل لله فقددت ١٦ كيلو😍وغير كذا وقفت علاج السكر لانه المنتج هاذا ساعدنى بتنظيم السكر عندى وزوجى ماصدق النتائج ويقول استمرى بعد أكثر وألف الحمدلله ووعدتت صاحبت لاكاونت من شدة فرحتى انه أتكلم عن تجربتى بكل صدق يلي يبغا يعرف تفاصيل نزولي يتواصل معاها وربي يبارك لها 🥰 @emritaall224 @emritaall224
A post shared by نورالفيِصّل| اعلانات (@eeui5) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة