الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

شقيقة سيرين عبدالنور تثير ضجة بفيديو من 'الهيبة'

News-P-384420-636645642101698042


الوكيل الإخباري - عبّرت عارضة الازياء سابين نحاس، شقيقة الفنانة سيرين عبد النور عن اعجابها الكبير وتأثرها الشديد بأحد مشاهد الحلقات الاولى من مسلسل "الهيبة - الحصاد". 

اضافة اعلان

 

ونشرت نحاس عبر "انستغرام" فيديو لم تظهر فيه بل سُمع فقط صوتها وتأثرها وتوترها من احداث المسلسل السريعة، وذلك خلال مشاهدتها للقاء الاول لشقيقتها بالنجم تيم حسن.

 

ويظهر في المقطع شاشة التلفاز للحظة هروب "نور" الى منزل "جبل"، فتطرق بابه وسط تفاعل كبير من سابين التي صرخت بشكل عفوي وقالت: "واخيرا فتح لها الباب"، لتؤكد انها تعيش على اعصابها بسبب احداث الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة".

ونال المقطع اعجاب الالاف من متابعيها واثنوا على طرافتها وعفويتها.

 

امبارح سابين هسترت متلنا 😂😂 . #cyrineabdelnour_fanss #cyrineabdlnourfans #cyrine_abdelnour #cyrine_beautiful #cyrineanour #cyrinerahme #cyrineanour_fans #lebanesestreetstyle #lebanessweetheart #نور_الهيبة_الحصاد #سيرين_في_الهيبة #سيرين_عبد_النور_بتستحقا #نجمة_لبنان_الاولى_سيرين_عبدالنور #سيرين_الممثلة_العربية_الأولى_عالميا #سيرين_عبد_النور_ملكة_على_عرش_الفن #ام_كريستيانو #سيرين_الممثلة_الاولى_عربيا #سيرين_عبد_النور #اكسبلور #سيرين_عبد_النور_ملكة_الشاشة_الدراما_العربية #الملكة_سيرين_عبد_النور #الأولى_بالدراما_العربية #cyrinedudu
A post shared by Aïda (@cyrinedudu11) on