الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

شيرين عبدالوهاب تدعم نادين نجيم بعد اصابتها بإنفجار بيروت

EgyptToday-mnsdasdr44


الوكيل الاخباري - دعمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من خلال رسالة مؤثرة نشرتها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي أُصيبت خلال انفجار بيروت، حيث أجرت عملية جراحية استغرقت ست ساعات.

اضافة اعلان


وكتبت شيرين مغردةً: "ألف سلامة عليكي يا نادين يا حبيبتي، ونطمن عليكي وعلى كل فنانين بلدنا التاني الغالي علينا أوي لبنان".


يشار إلى أن الفنانة نادين نسيب نجيم كشفت عن اللحظات الأخيرة التي سبقت تفجير مرفأ بيروت منذ أيام، والتي التقطتها بعدسة موبايلها وظهرت فيها وهي تقف بجوار النافذة وتوثّق مشهد الحريق الذي اندلع قبل حدوث الانفجار الكبير الذي أسقطها أرضاً، وكتبت نادين نجيم على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي في موقع "إنستغرام": "اللحظة المشؤومة، كنت ماسكة التليفون وصرخت، هل قد كنت قريبة بشكر الله، ألف مرة أنه بعدني عايشة".

وكانت النجمة اللبنانية قد عبّرت عن حزنها لما حلّ بوطنها لبنان من خراب ودمار، خاصة بعد تفجيرات بيروت التي خلّفت وراءها مئات الأسر الحزينة على أبنائها الذين لقوا حتفهم في الواقعة الأليمة، بينما يبكي ملايين آخرون على حال وطنهم الذي يعاني في الوقت ذاته أزمة اقتصادية خانقة.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة