الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

صدقة لروح الفنان الراحل هيثم أحمد زكي من أصدقائه.. شاهد

284


الوكيل الاخباري - كشفت الفنانة ناهد السباعي اليوم الجمعة وهي خامس جمعة على رحيل الفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكي، عن مكافأة خاصة عن روحه، مقدمة من قِبل أصدقاء دراسته.

اضافة اعلان


وكتبت الفنانة ناهد السباعي عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: (بكرة الجمعة الخامسة بعد وفاة هيثم أحمد زكي الحمد لله دفعته في المدرسة وصحابه بنوا جامع باسمه، وبكرة أول صلاة جمعة فيه ربنا يتقبل منهم ومنا جميعا صالح الأعمال، و يجعله في ميزان حسنات هيثم بإذن الله، بكرة في صلاة الجمعة، ادعوا لهيثم وأموتنا وأموات المسلمين جميعًا).

 

حيث كانت الفنانة ناهد السباعي قد كشف أسرارا عن الفنان الراحل هيثم بعد علمها بخبر وفاته إثر هبوط حاد في الدورة الدموية عن عمر ناهز الـ 35، وقالت إن هذه الفاجعة هزت قلوب الكثيرين خاصة بعدما ردد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هيثم مات كما ماتت أمه وأبوه.

 

كما قالت ايضا إنه عاش قليلا وحيدا ويتيما، وأنه أسرّ إليها يوما "خايف أموت لوحدي".. وهي الجملة التي كررها هيثم ابن الراحلين أحمد زكي وهالة فؤاد، للفنانة ناهد السباعي ، حيث كشفت الفنانة ناهد السباعي عن ذلك في منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أكدت فيه أن "هيثم كان يخبرها منذ صغرهما أنه يشعر أن وفاته ستكون في سن مبكرة وسيكون وقتها وحيدا ولو كانت تعرف أن هذه النبوءة ستتحق ما كانت لتتركة وحيدا لحظة واحدة".

 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on


المصدر: روسيا اليوم

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة