الإثنين 22-07-2019
الوكيل الاخباري



صدمة وجدل لمتابعي مسلسل 'لعبة العروش' لهذا السبب!

تلخيص-ومراجعة-لأهم-أحداث-مسلسل-Game-Of-Thrones..-قبل-أن-تدق-أجراس-المعركة-الأخيرة-دعونا-نتذكر-معًا-أهم-ما-سبقها



الوكيل الاخباري - أصيب المتابعون للدراما الأمريكية الشهيرة “لعبة العروش- Game Of Thrones” بصدمة كبيرة بعد مشاهدة الحلقة الخامسة من الموسم الثامن والأخير والتي عرضت مساء يوم الأحد.

وأشتعلت وسائل التواصل الإجتماعي بحالة من الجدل حول كتّاب الدراما الذين تجاهلوا تطور شخصية “داينيرس” على مدار 9 سنوات، وتجنبها طوال الوقت للوصول إلى الجنون مثل أبيها الملك أريس الثاني تارغرين، والملقب بـ الملك المجنون.

 

اظهار أخبار متعلقة


وبعد انتهاء الحلقة التي تضمنت جرعة من القتل والنار تكفي لإثبات الفكرة الرئيسية للعمل الذي لطالما عزز مشاهد سفك الدماء بلا هوادة، دخل المشاهدون على مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن شعورهم بالإحباط والارتباك والغضب إزاء ما أعتبره الكثيرون “جنون المؤلفين”!

وعلق الكثيرون على مشاهد حرق “داينيرس” لمئات الرجال والنساء والأبرياء، بالرغم من استسلام المدينة لها ولجيشها من “الجامحين والدوثراكي” بأنها جنون من المؤلفين “ديفيد بنيوف” و”بي.بي فايس” اللذين تجنبا خلال 7 مواسم تحول أم التنانين إلى الجنون وفجأة قررا أن تصبح “الملكة المجنونة”!


وعلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كتب أحدهم: “هكذا أصبحت داينيرس الملكة المجنونة في حلقة واحدة؟ عكس كل شيء تجنبت منذ البداية، هذا الموسم بأكمله يمثل حالة من الفوضى، الشخصيات والمشجعين يستحقوا أفضل من ذلك بكثير”.


بينما علق آخر: “لذلك أمضينا 8 مواسم مع “داينيرس” أم التنانين، وكاسرة الأغلال، وحامية الممالك السبع.. فقط لرؤيتها تتحول إلى الملكة المجنونة في 82 دقيقة؟ “.