الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

صورة قديمة للإعلامية رضوى الشربيني تشعل مواقع التواصل.. شاهد

BBN5ufl


الوكيل الاخباري - تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للإعلامية المصرية رضوى الشربيني وقارنوا من خلالها بين شكلها السابق وذلك الحالي.

اضافة اعلان


ورأى بعض المتابعين أنها لم تتغير كثيراً فيما أشار آخرون إلى أنها خضعت لعمليات التجميل وأن مظهرها اختلف عما كان عليه في السابق إلى حد كبير، وسخر منها بعضهم خصوصاً أنها تدعو النساء دائماً إلى تقبل أشكالهن كما هي.


وجاء في التعليقات: "صدمتوني بالصور بس المهم إنها عرفت لنفسها وصارت أجمل ماشاء الله عليها تجميل ناجح ونحفت وسوت خشمها فقط أما الباقي كله مكياج وتضبيط حواجب وهاذي اللي تقول للحريم حبي شكلك حبي نفسك طلعت متبرية من وجهها.

 

ويشار إلى أن الإعلامية أحدثت موجة من الجدل مؤخراً من خلال حلقة من برنامجها "هي وبس" الذي تقدمه على شاشة CBC سفرة.


وتوجهت فيها إلى الآباء بالقول: "بناتكم مش بيعة وشروة للرجالة اللي بيتجوزوهم". وأضافت: "لا أقول لكم تساهلوا وأن ترموا بناتكم في الشارع بل ضعوا ضوابط وشروطاً. لكن اعلموا أنها ليست بيعة وشروة وأنتم لن تستفيدوا أي شيء عندما تتزوج الفتاة من رجل لا يعرف الله لأن الفلوس ليس الأمان بل الأمان هو الرجل الصالح أو الشاب المحترم".


وتابعت: "أصبحنا في عصر لا يوجد به زواج لأن الشباب من ناحية لا يريدون الزواج والآباء من ناحية أخرى يضعون شروطًا صعبة مقابل تزويج بناتهم رغم أن الشبكة والذهب لن يفيدوها بل زوجها الصالح".

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة