الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

صور - مطعم ومقهى الكيف في شيكاغو يحتضن الجاليات العربية مع اجمل الحفلات للفنانين العرب

f367e2a2-521c-4f50-ae5d-8b40b3cc8a0c


الوكيل الاخباري - ‎يعتبر مطعم ومقهى الكيف من انجح الملتقيات العربية في الولايات المتحدة الامريكية .

 

مطعم ومقهى الكيف يعتبر ملتقى ثقافي اجتماعي سياسي للجاليات العربية في شيكاغو ، بحضور العشرات من أبناء الجاليات الفلسطينية والأردنية والعراقية والسورية واللبنانية والخليجية في ولاية الينوي.

اضافة اعلان

‎واحتضنت قاعة مطعم ومقهى الكييف في شيكاغو فعاليات الحفل الذي قدم فيه الفنان عمر العبداللات على مدار أكثر من ساعتين العديد من اغانيه ومواويله الفنية المميزة، والتي خص منها أغاني مميزة عن القضية الفلسطينية واغانيه عن وحدة ومحبة الشعبين الأردني والفلسطيني.


‎وقال العبداللات في تصريحات إنه سعيد بإقامته أول حفل فني في شيكاغو، مثمناً الاستقبال الكبير من أبناء الجالية والتفاعل غير المسبوق منهم مع أغانيه التي أعرب عن اعتزازه بتعبيرها عن هم المواطن العربي وتطلعاته وأحلامه.


‎وقال منظم الحفل، رجل الاعمال ثائر أبو جبارة، إن الجالية سجلت مشاركة مميزة في حفلة الفنان العبداللات، وأن ذلك كان بمثابة دعم واضح وكبير من أجل تنظيم وإقامة أمسيات لفنانيين مميزين تصدح أصواتهم بالطرب العربي الأصيل والأغاني المعبرة عن آمال شعوبنا وتضحياتها.


‎يشار الى أن ما يقارب من 400 من أبناء الجالية من كلا الجنسين قد شاركوا في فعاليات الأمسية الفنية التي تواصلت على مدار أكثر من الساعتين للفنان العبدلات 

هذا واقام العديد من كبار الفنانين العرب اقوى الحفلات للجاليات العربية  ومنهم الفنان نور مهنا والفنان عمر العبدالات والفنانة رحمة رياض والفنان فارس كرم والفنان الاردني طوني قطان والفنان نور الزين في شيكاغو في مطعم ومقهى الكيف الذي يعتبر مركز تجمع الجاليات العربية .

 

ومن الجدير بالذكر ان اولى حفلات الفنان العراقي سيف نبيل في شيكاغو  ستقام بتاريخ 6-3-2020 برعاية مقهى الكيف وايضا وللمرة الاولى لقاء الفنان عمر العبدالات والفنان محمد عساف بتاريخ 29-5-2020 برعاية الكيف.