الأحد 18-08-2019
الوكيل الاخباري



ضربة قاضية تعرض لها أحمد حلمي في فيلمه الجديد !

فغافتا



الوكيل الاخباري 

 

ضربة قاضية تعرض لها الفنان المصري "أحمد حلمي"، تهدد استمرار إيرادات أحدث أفلامه "خيال مآتة" بعد إحتلاله المركز الثاني في قائمة الأكثر تحقيقا للإيرادات ضمن منافسات أفلام عيد الأضحى المبارك.

 

حيث تم تسريب نسخة عالية الجودة من الفيلم إلى مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع المتخصصة في عرض الأفلام العربية ، وهو ما اعتبره البعض مؤامرة على الفيلم خاصة وأن حوادث تصوير الأفلام وتسريبها لا يمكن أن تحدث دون علم عدة جهات منها شركة التوزيع ، وتم سابقا وضع اتفاق ملزم للجميع لعدم تكرار مثل هذه الحوادث خاصة وأنها سببت خسائر فادحة لعدد كبير من شركات الإنتاج.


واجه فيلم الفنان "أحمد حلمي" سوء حظ بالغ حيث تعرضت نسخته الأصلية لمشكلة تقنية في الصوت عطلت طرحه للمنافسة بموسم أفلام عيد الأضحى أكثر من "48 ساعة" ، ومع ذلك حقق بأول يوم عرض إيرادات بلغت "6 مليون ونصف" جنيه، احتل بها المركز الثاني في قائمة الإيرادات .


مجموعة الأصدقاء المقربين الذين يقومون بعملية سرقة، وتتوالى الأحداث ويجتمع هؤلاء الأصدقاء بعد 30 سنة من عملية السرقة، يقومون بمناقشة تلك الفترة التي تمت فيها السرقة والأسباب التي دفعتهم للسرقة ويحاول احمد حلمي إصلاح الخطأ الذي ارتكبه هذا ما يدور حوله أحداث الفيلم .


يشارك في بطولته نخبة من الفنانين منهم " منة شلبى، بيومى فؤاد، خالد الصاوي، لطفي لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة، انتصار واّخرون" .

 

المصدر : سيدتي

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة