الثلاثاء 20-10-2020
الوكيل الاخباري



طرح البوستر الأول لفيلم جيمس بوند الجديد

2019_10_5_22_12_44_578


الوكيل الاخباري - تزامناً مع الذكرى السنوية السابعة والخمسين لإطلاق أول أفلام السلسلة السينمائية الأطول والأكثر نجاحاً "جيمس بوند"، طرحت الشركة المنتجة البوستر الترويجي الأول للفيلم القادم بعنوان "لا وقت للموت".

وظهر كريغ في البوستر الجديد من فيلمه المنتظر عرضه في صالات السينما يوم 8 أبريل (نيسان) القادم، وهو في كامل أناقته بالبدلة الكاملة التي يشتهر بها العميل السري 007، وسرعان ما تفاعل عشاق السلسلة الشهيرة مع البوستر، الذي نشرته الصفحة الرسمية للفيلم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

تدور قصة الجزء الخامس والعشرين حول العميل جيمس بوند، بعد تقاعده وقضاء وقته في جامايكا، إلى أن يتغير هذا الحال عندما يحضر صديقه السابق في وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية فيليكس ليتر، الذي يطلب منه المساعدة في مهمة إنقاذ عالم مختطف، وهو ما يجعله يقع في مواجهة مميتة مع شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة، الذي يقوم بدوره النجم رامي مالك.

يتولى إخراج الفيلم كاري فوكوناجا، بعد انسحاب داني بويل من المشروع بسبب خلافات إبداعية، وهو ما تسبب في تأجيل إصدار الفيلم ستة أشهر بعد موعده الأصلي المقرر في أكتوبر (تشرين الأول).

اضافة اعلان
 

المصدر: 24

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة