الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

طفل يثير الجدل بتقليد الفنان محمد رمضان بطريقة طريفة جداً.. شاهد

83666474_2530755477195859_677648580767664805_n


الوكيل الاخباري - تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" مقطع فيديو جديد للفنان المصري محمد رمضان أحدث ضجة كبيرة في أوساط المتابعين.

اضافة اعلان


وظهر في المقطع فيما يجلس على ركبته طفل سعودي، ورد الأخير على أسئلة طرحت عليه حيث أشار إلى أن النجم هو "نمبر وان" وأنه "نمبر 2".


وقام بعد ذلك بتقليد حركات الفنان ما حاز إعجاب الأخير ودفعه إلى تقبيله والتقاط صورة سيلفي معه. كما أعاد نشر المقطع على حسابه على التطبيق محققاً أكثر من مليون مشاهدة. وعلق: " الطفل السعودي الجميل ربنا يحميه لعائلته".


وأثار الفيديو ضجة كبيرة في أوساط المتابعين وحقق على أحد الحسابات أكثر من 40 ألف مشاهدة في مدة قصيرة.

 

ويأتي هذا فيما لا زالت تداعيات قضية محمد رمضان والطيار الذي تم إنهاء خدماته بسببه تتفاعل. وفي محادثة هاتفية أجريت معه ضمن برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة MBC مصر تقدم الفنان بالاعتذار من الكابتن أشرف أبو اليسر.


وقال: "أنا مستعد أعوضه بأي شيء واللي يطلبه أنا من دلوقتي ممكن أنفذه" مضيفاً: ""لم أتخل عن الرجل مثلما ردد بعض المواقع وأنا تحت أمره في اللي يطلبه".


وتابع: "أنا راجل صعيدي ودي مش أخلاقي إن أتخلى عن حد وأتمنى صوتي يوصل للطيران المدني لتخفيف العقوبة عن الكابتن وإعادته لوظيفته"، معرباً عنة استيائه بسبب ما حدث وموضحاً أنه استأذنه قبل أن يقوم بتصوير الفيديو.

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة