الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

طليقة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي تثير الجدل بتصريحات جديدة.. شاهد

3308123_1489223274


الوكيل الاخباري - قالت الفنانة المصرية سمية الألفي للمرة الاولى أن طليقها الفنان المصري الراحل فاروق الفيشاوي بكى بشدة قبل وفاته ، حيث قالت أن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي كان يرغب في رؤية حفيدته الوحيدة لينا وبكى حينها وقال لها: (هموت وأشوفك)، ولكنها لم تحضر لرؤيته بسبب تواجدها مع والدتها في إنجلترا، ولم يستطيعا العودة إلى مصر وقتها.

اضافة اعلان


كما أوضحت الفنانة سمية الألفي أن الراحل فاروق الفيشاوي عندما تعرف على حفيدته لينا لأول مرة، أصبحت وكأنها الحلم الذي كان يبحث عنه وحققه كما قالت وهي تبكي (عندما تعرف عليها فاروق الفيشاوي أصبحت حلمه الذي كان لا يجده، ولكنها غادرت وتركته، وكان سيصيبه الجنون ويراها، واتصل بها كتيرا).


وتابعت أنها هي والفنان فاروق الفيشاوي لم يريا حفيدتهما منذ أن كان عمرها 4 سنوات، واضافت: (منذ مغادرة لينا، فاروق لم يعد كما كان، هي خدت حاجة وهي ماشية، خدت روحه معاها) ، وتابعت : عندما سافرت لينا مع والدتها للإقامةَ في لندن، والدها وافق، ولكن أنا شعرت بحزن شديد، ولم أقابلها منذ سفرها للخارج، وأتمني رؤيتها قريبا.

 

كما قالت ايضا: (حزنت جدا من الفيديو الذي نشرته حفيدتي لينا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي تتحدث من خلاله عن والدها بشكل غير لائق، وكل ما يتم تداوله عبر الصحف عن عدم إنفاقه على ابنته كلام غير صحيح على الإطلاق).


كما انهارت الفنانة المصرية سمية الألفي في البكاء وقالت: "أنا من غير فاروق تايهة في الدنيا، كان ممكن مشفهوش بالست شهور مش مهم بس موجود".

 

يشار إلى أن الحفيدة لينا الفيشاوي تعيش مع والدتها هند الحناوي في لندن، حيث تدرس هناك، وأعلنت في وقت وفاة جدها الفنان فاروق الفيشاوي أنها لا تستطيع القدوم إلى مصر بسبب والدها الذي أخذ حكم محكمة بمنعها من السفر مجددا إلى إنجلترا.


حيث توفي الفنان المصري فاروق الفيشاوي في شهر يوليو/تموز، بعد صراع كبير مع مرض السرطان بأحد المستشفيات في القاهرة رحل عن عمر ناهز 67 عاما بعد أن دخل في غيبوبة.

 

 

 

 

 

 

المصدر: سبوتنيك

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة