الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ظهور جديد للفنانة يسرا بعد شفائها من كورونا.. هل ترك المرض أثره؟.. فيديو

8fbc4db7-f918-49b0-89df-b35057087eda_16x9_1200x676


الوكيل الاخباري - للمرة الأولى بعد إعلان شفائها من المرض الناجم عن إصابتها بعدوى فيروس كورونا المستجد، أطلّت الفنانة المصرية يسرا على جمهورها من خلال مقطع مصوّر نشرته على حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وبدت فيه وهي تجلس في منزلها وإلى جانبها مجسم باللون الذهبي قُدّم لها في إطار مهرجان "أفلامها" السينمائي للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة، وتوجهت بالحديث إلى مواطنتها الفنانة سماح أنور منظِّمة المهرجان بعدما أقامت دورة هذا العام باسمها، وأثنت على جهودها متمنيةً لها المزيد من النجاح.

كذلك أرفقت يسرا الفيديو بتعليق كتبت فيه: "حبيبتي وصديقة العمر الجدعة والمشرفة دايماً، ألف مبروك على تحقيق حلمك الكبير لمهرجان "أفلامها". حقيقي فكرة عظيمة ومشرفة أن يكون فيه مهرجان قائم بذاته مخصوص لمناقشة قضايا المرأة عن طريق دعم الأفلام القصيرة وسينما المرأة، فكرة من امرأة عظيمة لكل نساء وسيدات مصر العظيمات". وأضافت: "شرف كبير ليا أن يكون انطلاقة المهرجان بدورته الأولى مهداه ليا، كل الدعم لصديقتي العظيمة سماح أنور وإن شاء الله يكون من أنجح المهرجانات الدولية".

اضافة اعلان


وتفاعل مع يسرا الكثيرون وطرحوا عليها الأسئلة عن حالتها الصحية، كما ركّزت بعض التعليقات على شكلها حيث تحدث الناشطون عن أن علامات المرض لا تزال تظهر عليها.

 


لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة