الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

عائلة الفنان حسن حسني ترد على شائعة وفاته.. (صورة)

20190602124929756


الوكيل الاخباري - حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية عقب انتشار شائعة وفاة النجم الكبير الفنان المصري حسن حسني الذي كان يرقد في المستشفى خلال الأيام الماضية بعد أن تعرض لأزمة صحية شديدة.

وخرجت ابنته فاطمة حسني للرد على هذه الشائعة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وقالت: “بشكر أصحابي كلهم والله أنا مش ملاحقة على التليفونات والرسائل من الفجر وبطمنكم كلكم والدي الفنان حسن حسني بخير وصحته كويسة الحمدلله وهو في بيته مش في المستشفى ومافيش أي حد دفعله أي فواتير مستشفى ولا أي حاجة.. مع احترامي للجميع. الواحد بقى مستغرب الناس بقت بتسلي صيامها بأذية الناس ونشر إشاعات كدابة ولا ايه!! عموما تقبل الله”.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


وأضافت “يا جماعة بطلب من كل أصحابي يعملوا شير للبوست ده.. والدي بخير وفي بيته وكل اللي بيحصل ده مجرد إشاعة سخيفة انتشرت بطريقة غريبة جدا أنا مش فاهمة الناس بتعمل كده ليه!! رمضان كريم”.


يشار إلى أن الفنان المصري حسن حسني خاض الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل “أبو جبل” مع النجم مصطفي شعبان ومحمود البزاوي، نجلاء بدير، محمد علي رزق، سناء شافع، وأحمد خالد صالح، واستطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في الحلقات التي قدمها.