الخميس 02-12-2021
الوكيل الاخباري

عادل إمام يكشف موعد اعتزاله الفن !

main_image5ec0874d57cf9


الوكيل الاخباري - كشف الفنان المصري عادل إمام، عن موعد اعتزاله الفن، وذلك على هامش بلوغه الـ80 عاما، اليوم الأحد 17 مايو/ أيار.

اضافة اعلان


وأكد عادل إمام أن إذا شعر أن الجمهور سأم من وجوده فإنه سيتوقف عن تقديم أعمال جديدة، أو عندما أشعر بعدم وجود أفكار جديدة.


وتابع أنه يحسب عمره منذ أن حقق حلمه بامتهان الفن الذي يعشقه ويفرّغ فيه كل مخزون طاقته.


وتابع: "بالرغم من المسيرة التي يراها الناس أنها كبيرة جدا، إلا أنني أشعر أن لدي المزيد الذي لم أقدمه بعد لجمهوري الذي أقدّره وأعشقه وأخاف من آراءه حتى هذا اليوم، وأتابع انتقاداته وأعمل على ضبطها وآخذها في عين الاعتبار".


وعن سبب تعاونه الدائم مع نجله المخرج رامي إمام خلال السنوات الأخيرة، فقال إن ذلك يعود إلى موهبته و"عينة حلوة كمخرج" ويجد متعة وراحة في التعامل معه.


وتابع عادل إمام موضحا: "لا أعد حسابات لكون رامي ابني لأنني أكثر من ينتقده في حال أخفق في شيء ما، ولكننا نجحنا سويا في الأعمال السابقة، وهذا أكبر حافز للتعاون".


وعلى عكس الرأي الشائع، فإن عادل إمام يرى أن موسم دراما رمضان 2020 تأثر بالإيجاب بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك لأنه "جعل الجمهور متابعا أكثر للأعمال الدرامية، وقادر على التمييز بين الأعمال الجيدة وغير الجيدة، وجعلت المنافسة أكثر قوة". 


ويعرض لعادل إمام في شهر رمضان أحدث مسلسلاته التلفزيونية "فلانتينو"، ويشارك في بطولته داليا البحيري ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتي وسليمان عيد وحمدي الميرغني، وهو تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج رامي إمام.


المصدر: شاشة نيوز

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة